ثبت استراتيجيات تداول الأسهم


الصفحة غير موجودة.
الرجاء محاولة ما يلي:
تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.
خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.
خدمات معلومات إنترنت (إيس)
المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)
انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.

ثبت استراتيجيات تداول الأسهم
اثنان من استراتيجيات الاستثمار ثبت هذا العمل، واحد لتجنب.
19 أغسطس، 2018 8:42 ص.
ومع انخفاض مؤشر S & أمب؛ P 500 أكثر من 15٪ من تقلباته العالية واليومية بنسبة 3٪ ليس من غير المألوف، فمن الطبيعي أن يبحث المستثمرون عن استراتيجية لن تتركهم في المنازل الفقيرة. أسواق الأسهم سريعة لتقديم سخونة توصيات الشراء والبيع؛ ومع ذلك، فإن هذه الاستثمارات الفردية محكوم عليها بالفشل إذا ما استخدمت دون استراتيجية موثوقة.
المستثمرين، وخاصة تلك التي تستثمر من دون مستشار، هي سيئة السمعة للتحول من استراتيجية إلى أخرى. أحد أسباب عدم الانضباط هو مدى اهتمام قصير بشكل لا يصدق من وسائل الإعلام واستراتيجيتها دو جور. يتم قصف المستثمرين يوميا مع أي استراتيجية يحدث للعمل في ظل البيئة الحالية.
وهناك سبب آخر يدفع المستثمرين للانتقال من الاستراتيجية إلى الاستراتيجية هو عدم معرفة أسلوب الاستثمار الخاص والدوافع. فهم نفسك كمستثمر لا يقل أهمية عن فهم استراتيجية الاستثمار. وسيشعر المستثمر الذي يفضل اتباع نهج سلبي بالاستنفاد من الوقت اللازم لتحليل محفظة تدار بنشاط. المستثمر النشط الذي يحاول الامتثال لاستراتيجية شراء وشراء سوف ينتهي في نهاية المطاف محفظتهم الكثير والكلفة سوف تأكل أي أرباح.
لهذا السبب، أقدم أدناه اثنين من الاستراتيجيات التي تعمل بشكل جيد لأنواع العامين من المستثمرين. بالنسبة للمستثمر السلبي الذي يريد استثمار أموالهم وليس لديهم لقضاء الكثير من الوقت في تحليل التقييمات، واستراتيجية وضع النقد المضمون هو خيار جيد.
بالنسبة للمستثمرين الذين يحتاجون إلى التشويق والسوق ولكن فهم الحاجة إلى محفظة يحركها الهدف وتنويع، واستراتيجية الأقمار الصناعية الأساسية هو الأفضل.
الاستراتيجية الأخيرة هي واحدة التي العديد من المستثمرين، وشملت نفسي، ونود أن نعتقد. في كل مرة يقول فيها شخص ما على شاشة التلفزيون إن الشراء منخفض، يبيع مستثمرا يفقد المال في هذه الاستراتيجية الأخيرة.
هذه الاستراتيجية هي الأكثر ملاءمة للمستثمر الذي يريد إدارة بنشاط محفظتهم. قليل منا سيكون هنا على البحث عن ألفا إذا لم نكن، في بعض الطريق، والتمتع الاستثمار واتخاذ القرارات الاستثمارية. الحقيقة الصعبة هي أن معظمنا يقوم بعمل التعادل، في أحسن الأحوال، بضرب السوق على أساس منتظم. ويتراوح الجزء األساسي من الحافظة عادة ما بين 65٪ و 85٪ من إجمالي االستثمار ويستثمر في صندوق واحد أو ثالثة صناديق.
تتم إدارة النواة بشكل سلبي ونادرا ما تتم إعادة توازنها. ويدير المستثمر الجزء المتبقي من المحفظة بنشاط. ويوفر الجزء األساسي من المحفظة عائدا للمؤشرات ويساعد على خفض تكاليف التداول في الحافظة اإلجمالية. وتسمح االستراتيجية باالستقرار والعوائد التي يحركها الهدف من األساس، وتترك مجالا لصنع قرارات استثمارية قائمة على السوق للحصول على عوائد إضافية. ومن السهل إدارة الحافظة من تلك التي تدار بشكل فعال تماما وهي فعالة من حيث الضرائب لأن معظم المحفظة لا تباع على أساس منتظم.
على الرغم من أنني لا أستخدم هذا النهج في محفظتي الخاصة، ستبدأ محفظة نموذجية للقمر الصناعي مع تخصيص 25٪ لكل من المؤشرات الثلاثة التالية: سبدر S & أمب؛ P500 (نيزاركا: سبي)، إشاريس مسي مؤشر الأسواق الناشئة (نيزيركا : إيم)، و إشاريس S & أمب؛ P أمريكا اللاتينية 40 مؤشر (نيزاركا: إلف). سيكون هناك الكثير الذي يختلف مع بلدي 50٪ الترجيح للأسواق الناشئة. وأعتقد أن الاستثمار في الأسواق الناشئة، على المدى الطويل، ليس فقط ضروري للنمو ولكن أيضا ضرورية لحماية القوة الشرائية.
وهذه وجهة نظر أوردها بالتفصيل في مقال سابق عن خسائر طويلة الأجل بالدولار بالنسبة إلى العملات الناشئة. وسوف يكون هناك بعض التداخل بين صندوقي الأسواق الناشئة، ولكنه عقد طويل الأمد وأريد التعرض الإضافي لأمريكا اللاتينية. وبينما أكون إيجابيا بوجه عام بشأن النمو في أمريكا اللاتينية، فقد أشرت في مقالة أخرى إلى أن المستثمرين يستطيعون استخدام بيانات الإنتاجية لاختيار القطاعات والبلدان ذات الأداء المتفوق في المنطقة.
وسيشمل الجزء الساتلي البالغ 25٪ من محفظتي صناديق صناديق الاستثمار الأوروبية أيضا، ولكن تلك التي تركز على قطاع معين أو موضوع معين. وسيكون جزء من الجزء الساتلي في البيانات المالية من خلال فينانسيالز سيليكت سبدر (نيزيركا: زلف). عرضت مقالة سابقة، علق عليها القراء بشدة، التباطؤ الكبير في النظام المالي، ولكن كيف أعتقد أن القيمة المالية الأمريكية أقل من قيمتها وقيمتها النسبية نسبيا مقارنة ببقية العالم.
جزء آخر من القمر الصناعي سيكون في التكنولوجيا حدد سبدر (نيزيركا: زلك). سوف تحتاج الشركات في نهاية المطاف إلى البدء في إنفاق الجبال النقدية التي تراكمت. وأعتقد أنهم سيعودون جزء للمساهمين من خلال توزيعات الأرباح وعمليات إعادة الشراء، ولكن سيتم إنفاق جزء كبير منها على صيانة وتحديث التكنولوجيا. وسيخصص الجزء الأخير من أموال السواتل للأفكار التجارية القصيرة الأجل.
وتشمل الصفقات المضمونة نقدا بيع الأسهم على الأسهم مع ما يكفي من النقد المودعة لتغطية سعر الإضراب. ويدفع المشتري المبلغ المدفوع إلى البائع ويكسب الحق في بيع السهم إلى البائع إذا انخفض سعر السهم دون الإضراب. إذا كان سعر السهم لا تقع تحت الإضراب من خيارات انتهاء الصلاحية، ثم وضع البائع يحتفظ قسط.
ومن الأمثلة على ذلك توضيح الاستراتيجية. أنا متفائل عموما على سيسكو (نسداق: كسكو) ونعتقد أن الأسهم لديها أساسيات قوية أن السوق يطل. على الرغم من هذا، أنا مترددة في إضافة إلى منصبي الحالي بعد تجمع قوي مؤخرا. أغلق السهم مؤخرا عند 15.85 $ مع 16 $ ضربة، ثلاثة أشهر خيارات وضع تنتهي في نوفمبر تداول عند 1.24 $.
إذا قمت ببيع هذه يضع، وأنا جمع 1.24 $ للسهم الواحد وإعطاء المشتري الحق في بيع لي أسهم في 16 $ عند انتهاء الصلاحية. وأود أن إيداع 16 $ للسهم الواحد والعلاوة التي تم جمعها في حسابي وكسب الفائدة لمدة ثلاثة أشهر لانتهاء الصلاحية. إذا أغلقت الأسهم دون 16 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإنني أشتريها فعليا مقابل 14.76 دولار أمريكي، وهو خصم بنسبة 7.8٪ من القيم الحالية.
إذا كانت الأسهم فوق 16 $ عند انتهاء الصلاحية، وأبقي على 1.24 $ فعليا جعل 7.8٪ 3 أشهر العائد بالإضافة إلى أي الفائدة المستحقة على الودائع. الجانب السلبي هو أنني كاب بلدي العودة مع قسط. إذا ارتفعت الأسهم إلى ما فوق 17.05 $، وأود أن يكون أفضل حالا مجرد شراء الأسهم بالسعر الحالي.
وبما أن استراتيجية الاستثمار، بدلا من استراتيجية التداول، لا ينبغي إلا أن تباع على الأسهم التي يريد المستثمر إنشاء موقف. وسيضمن الرصيد النقدي المحتفظ به في الحساب أن المستثمر لا يتلقى نداء الهامش وسيكسب معدل العائد النقدي. وهذه االستراتيجية مناسبة للمستثمرين الذين يحتفظون بشرائها، نظرا ألن التراكمات أو الودائع المميزة هي فقط التي يتم أخذها بعين االعتبار. يتم اتخاذ القرارات لبيع موقف خارج الاستراتيجية وسوف تؤثر على العوائد.
وترد أدناه النتائج الخاصة بالاستراتيجية، باستخدام أداة كبوي كبديل، بالنسبة إلى مؤشر S & P 500. مجلس شيكاغو للتجارة يضع مؤشر يبيع شهر واحد، في وضع المال على الخيارات على S & أمب؛ P 500. على الرغم من أن الجدول أدناه يظهر عودة استراتيجية من بيع S & P 500 يضع، يمكن أن تعمل الاستراتيجية أيضا مع أي خيار مخزون.
فبيع الخيارات قصيرة الأجل يحقق أكبر استفادة من قيمة تسوس الوقت، ولكن يمكن للمستثمرين استخدام خيارات طويلة الأجل أيضا. ويضع النقد المضمون على المؤشر الأوسع لكل فترة مبينة باستثناء العائد السنوي الذي يبلغ 1 سنة إلى بداية هذا العام. وتؤدي هذه الاستراتيجية أفضل أداء في الأسواق المسطحة أو الأسفل، ويمكنها أن تحقق أداء أقل من المؤشر إذا ما ارتفعت الأسعار بسرعة.
في كثير من الأحيان، وسوف أجد نفسي تحليل استراتيجية شراء في السوق بعد انخفاضات كبيرة وبيع في القوة. الاستراتيجية هي بديهية وعود الخيال من شراء منخفضة وبيع عالية، ولكن لا يتفوق على السوق في العالم الحقيقي. قد تعمل بشكل جيد على قرارات معزولة، ولكنها ليست قوية عند استخدامها كاستراتيجية.
لقد حللت العديد من الاختلافات، من استخدام العائدات اليومية أو الشهرية لاستخدام عوائد الوزن المرجح، مع كل نفس النتيجة. ولن تتفوق الاستراتيجية على السوق على المدى الطويل. في هذه المقالة، حللت العائدات الشهرية ل S & أمب؛ P500 منذ عام 1993. وبلغت العائدات الشهرية 0.7٪ لفترات 224. من هذا استخدم الانحراف المعياري لإيجاد إشارات البيع والشراء من تحركات السوق الأكثر تطرفا بنسبة 10٪.
وكانت الاستراتيجية تتطلب شراء الأسهم في كل مرة ينخفض ​​فيها السوق أكثر من 6.5٪ في الشهر ويبيع الأسهم في كل مرة يزداد فيها السوق بأكثر من 7.9٪ خلال شهر. وأسفرت هذه الإشارات عن خمسة عشر مشتريا وتسعة مبيعات، في كل مرة تشتري أو تبيع 30٪ من النقدية أو الأسهم.
وكان العائد التقريبي للاستراتيجية بائسة بنسبة 1٪ سنويا مقارنة بعائد المؤشر بنسبة 6.4٪. هذا لا يمثل الضرائب أو تكاليف التداول التي من شأنها أن تقلل من العائد إلى حد كبير. إذا كنت تستخدم شكلا مختلفا من هذه الإستراتيجية مع أي نجاح مؤكد وستكون على استعداد لتقاسمها، يرجى القيام بذلك في التعليقات أدناه. في كل الأوقات كنت قد حللت الاستراتيجية، وأنا لست مقتنعا أنه هو وسيلة عملية وموثوق بها لزيادة العائدات.
وقد تتفوق أي من هذه االستراتيجيات أو تفوق أداء السوق في أي فترة معينة. المستثمر الذي يفتقر إلى الانضباط لمتابعة بشكل صحيح أي من الاستراتيجيتين الأولى يمكن بسهولة أقل من الثالث، على الرغم من العيوب الأساسية. اتبعت بجد، يمكن للاستراتيجيتين الأولى يمكن أن توفر عوائد معززة على المدى الطويل وتلبية الاحتياجات الاستراتيجية للمستثمر.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

لست عضوا حتى الآن؟ سجل الان وبدء.
الصفحة الرئيسية & راكو؛ ما هي أفضل استراتيجية استثمار مثبتة؟
اسأل أي مستثمر خبير ما هي أفضل استراتيجية للأسهم هو وهناك فرصة كبيرة رأسك سوف تدور مع حجم الهائل من المعلومات. هناك فقط الكثير من هناك، وكلهم من المرجح أن يترك المبتدئين محيرة. لا عجب معظم الناس يخافون من البدء!
ما لم يخبره معظم الخبراء هو أن قيمة الاستثمار هي المنهجية الوحيدة التي أثبتت جدواها منذ 1920. هذه الاستراتيجية لا تنظر إلى سعر السهم صعودا وهبوطا ومحاولة لاختيار أفضل توقيت لشراء وبيع. بدلا من ذلك، فإنه يركز على النظر إلى المخزونات باعتبارها الأعمال التجارية. كما أنها منهجية الاستثمار الوحيدة حيث يطلب من المستثمرين لمعرفة مقدار الأعمال يستحق قبل أن تستثمر ويشمل هامش السلامة. هذا الأسلوب هو المحافظ للغاية والمخاطر تدار بشكل جيد للغاية.
وننصح المبتدئين بالبقاء بعيدا عن أي شكل من أشكال التداول سواء في الأسهم، والخيارات، والعقود الآجلة، والفوركس، الخ التداول يعادل التكهنات أو القمار. لا أحد يصبح الأغنياء فقط عن طريق القمار. اقتراحي للمبتدئين: الاستثمار، لا تكهن. وارن بافيت تشير إلى نفس الشيء.
لماذا نقول ذلك؟ يبدأ كل مستثمر جيد مع الأساسيات، والعصي مع أساسيات، وسادة الأساسيات. والمبدأ الأساسي للاستثمار هو إجراء تقييم جيد لما إذا كانت قيمة الاستثمار ستزداد. لا يهم ما إذا كانت السيارة الاستثمارية التي تختارها هي العقارات، الأسهم، النفط أو أيا كان. الأساسيات هي نفسها.
الخيارات والعقود الآجلة هي المشتقات المتقدمة التي يجب أن لا تلمس إذا كنت لا أولا إتقان الأساسيات.
يجب أن تسأل كيف نختار الأعمال التجارية للاستثمار في أسهمها. حسنا، هناك نقطتان رئيسيتان. الأول هو أن نسأل الأسئلة الصحيحة حتى نتمكن من تحديد ما إذا كان العمل سوف كسب المال. والثاني هو لتحديد ما هو الثمن لدفع حتى أننا بالفعل شراء في بعض & لدكو؛ قيمة & رديقو؛ عند شراء الأسهم.
بمجرد اختيار الأسهم الصحيحة على أساس نظام محدد مسبقا وضعنا، فإن معظم الناس يسأل كم من الوقت سيستغرق لرؤية بداية المال لتأتي وإلى متى سوف يستغرق منها أن تعتبر ناجحة في قيمة الاستثمار. ذلك يعتمد حقا على مدى جيدا للمستثمرين معرفة الشركة والوقت والجهد الذي وضعوه في. إذا افترضنا أن المستثمر قد تم العمل في دعونا يقول & لسو؛ أبك المحدودة و [رسقوو]؛ ويعرف داخل كيف أن الشركة يولد الدخل، فإنه قد يستغرق هذا الشخص مجرد يوم واحد أو نحو ذلك للبدء. وبمجرد أن يستثمر المستثمر في شركة ذات قيمة جيدة، ستبدأ الشركة في دفع دخل المستثمر السلبي إما في شكل أرباح و / أو زيادة رأسمالية. هذا عندما يبدأ الاستثمار مربحا.
معظم أصدقائنا والطلاب تبدأ في الربح فورا بمجرد تطبيق الأساليب. وفي حين أن ذلك يحدث، فإن بعضهم لا يزال يريد القليل من التوجيه بسبب افتقاره إلى الثقة. وبالتالي، فإن المؤشر الرئيسي أن الشخص قد نمت لتصبح مستثمرا قيمة جيدة هو عندما انه أو أنها يمكن أن تبدأ في اتخاذ قرارات من تلقاء نفسها مع الثقة. في معظم الأحيان، قد يستغرق الأمر بضعة أشهر.
بواسطة شون وكايدن.
لقاء شون وكايدن في المؤتمر الوطني للإنجازات. وسوف تظهر لك أن سوق الأسهم ليست مكانا محفوفا بالمخاطر، الذي يعتقد الجميع أنه فرصة كبيرة لأي شخص يسعى إلى تحسين وضعه المالي وبناء ثروته من خلال هذه الاستراتيجية التي أثبتت جدواها واختبار الزمن. تحتاج فقط إلى النقر على هذا الرابط للتسجيل!
آخر التحديثات.
يقال أن الأم هو شيء لا يمكن أن تتحول.
بصفتي رائد أعمال، غالبا ما سألت هذا السؤال: كيف بالضبط.
تخيل عالما تسهل فيه تنمية نشاطك التجاري أكثر من ذلك.
"الكلمات لا يمكن التعبير عنها، الحياة المتغيرة الحدث، وهذا كان ينبغي أن تدرس في المدارس!"
"لم أكن أتوقع الحصول على الكثير من القيمة، وكنت مسرور سارة من كمية المعرفة التي لا تقدر بثمن لقد اكتسبت، حقا وقتا رائعا قضى هنا في سنغافورة."
"من المفيد حقا مساعدتي على فهم أن الجميع يستحقون كسب المال والغنى، وأعتقد أنه من المهم حقا أن تبدأ الشباب، وسوف يساعدني على إدارة أموالي وأنا يكبر، وأنا حقا نقدر المتحدثين والموظفين أن تعطيني مثل هذه التجربة! شكرا لك! "
هيذر خو، 14 عاما.
الأحداث.
المؤتمر الوطني المؤتمر العالمي أنطوني روبنز أحداث T. هارف إيكر التوقيع أحداث بلير المغني التدريب صور.
مصادر التعلم.
من نحن.
نبذة عن "موارد النجاح" موظفينا الأخبار والإعلام العلاقات العامة.
تكلم معنا.
ابق على اتصال.
البقاء على اتصال مع موارد النجاح على جميع الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك.
انضم إلى فريقنا المنتسب.
اتصل بنا.
مين أوفيس 190 ماكفيرسون رود # 08-01، ويسما غلاب سينغابور 348548.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - موارد النجاح | كل الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية | سياسة مكافحة البريد المزعج.

3 بسيطة الأسهم شراء الاستراتيجيات التي يمكن أن تجعلك غنيا.
تبحث للحصول على الأغنياء في سوق الأسهم؟ وهنا ثلاث استراتيجيات ثبت شراء الأسهم التي يمكن أن تعزز عوائد بك بطريقة كبيرة.
الاستثمار في الأسهم هو واحد من أفضل الطرق لمعظم الناس لنمو الثروة. هناك عدد من الطرق للقيام بذلك، على الرغم من العديد من الاستراتيجيات لا تعمل فضلا عن غيرها. ومع ذلك، عدم وجود أي استراتيجية، والرد ببساطة على صعودا وهبوطا في السوق، هو وسيلة مؤكدة لإيذاء عودتك.
لقد طلبنا من ثلاثة من كبار المساهمين أن يتناغموا حول هذا الموضوع الهام، وقدموا لنا ثلاث استراتيجيات بسيطة يمكن لأي شخص استخدامها. في حين أن هذه ليست "الثراء السريع" المخططات - التي ترسم فقط جيوب أولئك الذين يبيعون مخطط - أنها ثبت أساليب طويلة الأجل التي يمكن أن تعزز عوائد الخاص بك بشكل كبير على مدى سنوات من الاستثمار.
دان كابلينجر: واحدة من أكثر الطرق استخداما في أن الناس ثراء في الاستثمار هو عن طريق وضع المال بانتظام للعمل في استثماراتهم المفضلة. ويتمثل أحد طرق القيام بذلك في استراتيجية تسمى متوسط ​​تكلفة الدولار.
لا يمكن أن يكون متوسط ​​تكلفة الدولار أكثر بساطة. كل ما عليك القيام به هو استثمار مبلغ ثابت من المال في الأسهم أو صناديق على فترات منتظمة. فائدة الاستراتيجية هي أنها تستفيد من انخفاض الأسعار في الأسهم، حيث أن مبلغ الدولار الثابت سوف يشتري المزيد من الأسهم عندما يكلف أقل. مع مرور الوقت، إذا تحرك السهم صعودا وهبوطا ولكن عموما يتسلق على المدى الطويل، سوف غالبا ما تحصل على عوائد أفضل من حيث التكلفة بالدولار من حيث كنت عن طريق شراء نفس العدد من الأسهم في كل مرة.
ويأتي أكبر خطر من متوسط ​​تكلفة الدولار إذا كان المخزون ضعيفا على المدى الطويل. ومع ذلك، حتى في تلك الحالات، قد تؤدي استراتيجية حساب متوسط ​​التكلفة بالدولار إلى خسائر أقل من الاستجابات الأكثر تحركا من الناحية العاطفية والتي غالبا ما تبرزها الأسهم في المستثمرين. إن الانضباط في متوسط ​​تكلفة الدولار هو واحد من أفضل ميزاته وعنصر أساسي لنجاحه الشامل.
ونظرا لسهولة تقديم مساهمات تلقائية منتظمة لحسابات الاستثمار، لم يكن من الأسهل أبدا استخدام متوسط ​​تكلفة الدولار. الاستراتيجية بالتأكيد يستحق النظر إذا كنت تعرف الاستثمارات التي اخترتها لديها جيدة على المدى الطويل آفاق.
جيسون هول: إذا كنت تبحث أيضا عن شراء الأسهم التي تدفع أرباحا، فهناك أدلة هامة على أنك تسير على الطريق الصحيح إذا ركزت على الشركات التي لها هذه السمة: نمو الأرباح العادية. وهناك خطأ شائع يقوم به المستثمرون هو مطاردة أكبر عائد، أو نسبة من سعر السهم الذي يدفع في أرباح الأسهم، وليس التركيز على نوعية الأعمال التجارية. في كثير من الأحيان تلك العوائد الكبيرة ليست مستدامة، مما يعني أن دفع تعويضات يمكن أن تقطع، مما يؤدي إلى ضعف وهمية من سعر السهم السقوط.
وعلى الجانب الآخر، من المرجح أن تكون الشركات التي لديها تاريخ من زيادة الأرباح العادية أكثر احتمالا لأن تكون شركات ذات جودة أعلى، خاصة إذا حافظت على هامش أكبر من الأمان في نسبة عائدها، مما يعني أنها تدفع نسبة أقل من الأرباح في الأرباح. هذه الشركات هي أكثر احتمالا بكثير للتغلب على الأوقات الصعبة مع الاستمرار في دفع - وزيادة - أرباح، فضلا عن الاستثمار في النمو وتعزيز الأعمال التجارية.
النتيجة بالنسبة للمساهمين: النمو طويل الأجل في كل من الدخل المدفوع وارتفاع سعر السهم. لا مطاردة عوائد كبيرة - التركيز بدلا من ذلك على الشركات المتفوقة التي سوف تدفع لك أكثر كل عام.
سيلينا مارانجيان: طريقة رائعة لزراعة ثروتك في سوق الأوراق المالية هي أن تفعل ما فعله وارن بافيت والعديد من المستثمرين الكبار الآخرين: تسعى الأسهم بأقل من قيمتها وبالتالي تأمين هامش من السلامة. وهذا ينطوي على الحصول على فكرة عن ما هو قيمة السهم جوهري، وشراء عندما يتم تداول أقل بكثير من ذلك. والفرق هو هامش السلامة.
انها مغرية لمطاردة الأسهم تحلق على ارتفاع عال، ولكن العديد من تلك قد حصلت قبل أنفسهم، من حيث السعر. قد تكون الشركة قد توجهت بالفعل لارتفاعات كبيرة على مدى سنوات عديدة، ولكن إذا كان مخزونها مبالغ فيها مؤقتا، وهناك فرصة لائقة سوف تسقط على المدى القريب. ومن المرجح أن يرتفع سعر سهم الشركة بأقل من قيمتها الحقيقية، ويقترب من قيمتها الجوهرية.
وكما أشار المفكر الاستثماري المحترم سيث كلارمان، "هناك هامش أمان ضروري لأن التقييم هو فن غير دقيق، والمستقبل لا يمكن التنبؤ به، والمستثمرون إنسان ويخطئون".
فكيف تجد مثل هذه الأسهم، أو تحديد أن الأسهم بأقل من قيمتها؟ حسنا، كما لاحظ كلارمان، فلن تكون دقيقا تماما، ولكن قد تبدأ مع السعر إلى الأرباح، أو P / E، نسبة. في مورنينغستار، على سبيل المثال، يمكنك البحث عن تقييم الأسهم ومقارنة الربحية الأخيرة لمتوسط ​​ربحية السهم لمدة خمس سنوات. إذا كان أقل بكثير، ثم قد تكون الشركة بأقل من قيمتها. في العديد من المواقع، مثل كذبة، يمكنك فحص الآلاف من الشركات للعثور على نسب P / E منخفضة وغيرها من الصفات جذابة.
بحث أي شركة وراء عدد قليل فقط، على الرغم من، للتأكد من أنها صحية ومتنامية ولها مزايا تنافسية مستدامة مثل قوة العلامة التجارية، وفورات الحجم، أو شبكة قوية. ابحث عن هوامش ربح قوية، ومن الناحية المثالية، ومتنامية. صالح تدفق النقدية الحرة كبيرة، أيضا. وبمجرد أن تجد الأحجار الكريمة الواعدة والمتنامية التي تبدو أقل من قيمتها، يمكنك شراء وشراء على المدى الطويل، طالما أن الشركات لا تزال تبشر بالخير.
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.
التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).
التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]
في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.
عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار في. وعادة ما يتم عقد الصفقات سوينغ لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)
سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.
هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.
يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

Comments