خيارات التداول بالطبع أستراليا


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


تعرف على المزيد> لماذا أوبتيونسكسبريس؟


اكتشاف ما الآلاف من التجار لديهم بالفعل.


نحن نحب التداول بقدر ما تفعل. هذا هو السبب في أننا حريصون على تقديم قوية، وسهلة الاستخدام أدوات التداول والتكنولوجيا، كل يوم.


تجارة المنتجات المفضلة لديك.


في أوبتيونسكبريس، يمكنك التجارة المنتجات المفضلة لديك كل على منصة واحدة.


كل واحد على منصة.


الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة على منصة واحدة.


المنزل، مكتب، أو على الذهاب.


تمتع بالمرونة والراحة لتكنولوجيا التداول لدينا من منزلك، في المكتب، أو أثناء التنقل.


تجربة أدوات قوية وسهلة الاستخدام.


استكشاف الأفكار ووضع الصفقات الخاصة بك مع بديهية وسهلة الاستخدام.


أدوات التداول بما في ذلك:


الكل في واحد تذكرة التجارة.


بسهولة بناء الاستراتيجيات ووضع كل ما تبذلونه من الصفقات من شاشة واحدة.


مسح الاستراتيجية.


البحث عن استراتيجيات الخيارات القائمة على تحمل المخاطر الشخصية والمشاعر.


من الرمز الأساسي.


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


التعرف بسرعة على فرصة والمخاطر من خيارات التجارة مع.


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


التجارة الافتراضية.


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك خالية من المخاطر مع 25،000 $ في حساب التجارة الافتراضية.


بناء مهارات التداول الخاصة بك.


سواء كنت جديدا على التداول، أو قدامى المحاربين، لدينا التعليم والموارد التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


أحداث حية.


حضور ندوات الأسبوعية لدينا أو الأحداث الحية المحلية لتعلم أساسيات أو استراتيجيات جديدة.


التدريب على الطلب.


تعلم استراتيجيات التداول والأدوات مع أشرطة الفيديو المتعمقة والرسوم البيانية، واختبارات المهارات للاستفادة من ظروف السوق الصاعدة أو الهبوطية أو المسطحة.


النشرات الإخبارية اليومية.


ابق على اتصال مع الأسواق عن طريق الاشتراك في تحديث خيارات السوق اليوم، التي تقدمها شواب رؤى الاستثمار - نشرة الأسهم الأسهم والأسهم اليومية. لاتجاهات سوق العقود الآجلة الحالية، قم بالتسجيل في زبريسو، النشرة الإخبارية اليومية لدينا.


استمتع الحقيقي، مساعدة لايف.


الحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك بسرعة من خياراتنا المرخصة والمتخصصين الآجلة. لدينا ساعات خدمة العملاء الموسعة تعطيك الوصول إلى المساعدة الشخصية، دراية تريد - الحق عندما تريد ذلك.


متخصصون في التداول.


التحدث مع الخيارات المرخصة والمتخصصين الآجلة مجانا على الهاتف أو على الدردشة الحية.


ساعات خدمة العملاء الموسعة.


الحصول على إجاباتك عندما كنت في حاجة إليها. لدينا فريق خدمة العملاء هو حول حتى بعد إغلاق الأسواق.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسبريس أستراليا:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب استراليا.


هل تحتاج إلى الوصول إلى بياناتك السابقة في حساب بيانات أستراليا؟


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب استراليا.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس.


أستراليا، بالإضافة إلى المتخصصة شواب استراليا.


والموارد والدعم للمتداولين.


افتح حساب شواب أستراليا.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


كيف تكون خيارات تداول مربحة في أستراليا.


خيارات تداول مربحة في أستراليا.


خيارات التداول الناجحة في أستراليا هي شيء يتطلع إليه العديد من المستثمرين والتجار الذين يمكن أن يلوموهم، حيث أن الخيارات هي أداة تداول قوية. مثل أي شيء، لتصبح ناجحة يتطلب بعض المهارات الأساسية وبعض التدريب الذي يعني بنجاح خيارات التداول في أستراليا هو شيء فقط عن أي شخص يمكن أن يتعلم.


فما هي المهارات المطلوبة؟


يتطلب كل التداول الناجح والاستثمار عملية من أجل تحقيق نتائج متسقة مع مرور الوقت وخيارات التداول لا يختلف. لأن الخيارات هي مشتقة، تجدر الإشارة إلى أن جزءا كبيرا من التحليل ينبغي أن يتم على الأسهم الأساسية.


ونتيجة لذلك، تعلم كيفية الاستثمار في الأسهم هو نقطة انطلاق كبيرة إذا كنت جديدا على التداول والاستثمار. وينبغي أن تشمل المهارات الأساسية تعلم كيفية قراءة وفهم الرسوم البيانية، فضلا عن تحليل تقني أكثر عمقا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل الأساسي هو أيضا مكون هام لقرار اختيار الأسهم، ويمكن أن يساعد في كثير من الأحيان ضمان تركيز المستثمر على الأسهم الصحيحة وفي الوقت المناسب.


وبطبيعة الحال، عندما خيارات التداول في أستراليا، أو في أي مكان آخر لهذه المسألة، معرفة صلبة من الخيارات وخيارات السعر بنفس القدر من الأهمية كما اختيار الأسهم. في تجربتنا، وهذا هو المكان الذي يسقط العديد من المستثمرين، من خلال عدم وجود المعرفة المتخصصة والتدريب على الأصول الفعلية التي تستثمر فيها.


فهم التوقيت ...


لأن الخيار هو مشتق وهو أيضا هدر الأصول، توقيت التجارة أمر بالغ الأهمية. هذا العامل من التوقيت وبشكل أكثر تحديدا تسوس الوقت يجعل خيارات التداول تجربة 3D بشكل فعال، بدلا من 2D مع أسهم فقط. وبعبارة أخرى فإن أداء التجارة لا ينخفض ​​ببساطة إلى سعر السهم يتحرك في الاتجاه الصحيح، فإنه يحتاج أيضا إلى أن يحدث في إطار زمني محدد - أن من انتهاء الخيار.


وفهم التقلب.


أخذ الأمور في 4D هو التقلب. وببساطة، إذا كانت حصة أكثر تقلبا، من المرجح أن تكون قيمة الخيارات أعلى. لماذا - حسنا هناك ببساطة أكثر احتمالا أن سعر السهم سوف تتحرك، والخيار سيكون في الواقع بعض القيمة الحقيقية. هذا يمكن أن يكون جيدا أو سيئا، اعتمادا على ما إذا كنت مشتر أو بائع من الخيار، الأمر الذي يؤدي إلى النقطة التالية، ما هي الاستراتيجية الخاصة بك؟


هناك الكثير من الاستراتيجيات لخيارات التداول في أستراليا.


في الواقع، أحب أن نفكر في التداول مثل لعب لعبة الغولف. أنت ذاهب لاستخدام نوادي مختلفة لأنواع مختلفة من النار إعطاء مرونة كبيرة وبنفس الطريقة، خيارات التداول في أستراليا يعطي المزيد من المرونة في التداول الخاص بك والاستثمار. اتجاه التداول أو أي اتجاه، التقلبات الزيادات أو الانخفاضات أو ببساطة دفع ثمن الوقت يمر بها هي كل الفرص الممكنة للمتداولين خيارات المتعلمين.


تخصيص الاستراتيجية الخاصة بك لتناسب احتياجاتك.


واحدة من الاستراتيجيات الأساسية التي استخدمها شخصيا وتعليم الكثير، هو المكالمات المشمولة. هذه هي استراتيجية تهدف إلى توليد الدخل، مع مستوى من اليقين، وإن كان على حساب بعض الارتفاع المحتمل في الأسهم.


حتى داخل هذه الاستراتيجية المباشرة نسبيا، يمكن للمستثمر تخصيص تماما مستوى العائدات والمخاطر التي تتناسب مع احتياجاتهم. إذا كنت لم تشاهده بعد، فاطلع على الفيديو المصاحب لهذه المشاركة، حيث أنها تنظر تحديدا في كيفية اختلاف أنواع الأسهم، ولكن باستخدام نفس الاستراتيجية، يمكن أن تسفر عن نتائج مختلفة جدا.


هل هناك مخاطر؟


بالطبع هناك، وهذه هي أعلى بكثير لأولئك الذين يحاولون التجارة أو الاستثمار دون فهم جيد للمبادئ الأساسية للتجارة - وتحديدا ما، لماذا ومتى، بالإضافة إلى بالطبع إدارة المخاطر كبيرة.


مرة أخرى، والخبر السار هو أن هذه يمكن أن نتعلم جميعا، ونحن نحب أن يكون المدرب الخاص بك، وتوجيه والموجه كما تعلم المزيد عن كيفية الأرباح المحتملة المصرفية من خلال خيارات التداول في أستراليا.


دورة الخيارات.


الخيارات هي أدوات مرنة التي تناشد المستثمرين النشطين. خذ هذه الدورة لمعرفة كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك عن طريق شراء أو بيع الخيارات.


هذا بالطبع هو مناسبة للمستثمرين مع بعض الخبرة في امتلاك وتداول الأوراق المالية.


1. مقدمة في الخيارات.


مقدمة لأساسيات تداول الخيارات. لماذا خيارات التجارة؟ ما هي الخيارات، ومن يستخدمها؟ هذه الوحدة تذهب من خلال الميزات الأساسية للخيارات، ويشرح كيف أنها تختلف عن الأسهم.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


2. ما هي الخيارات؟


نظرة أكثر تفصيلا على ما هو في الخيار. هذه الوحدة تفسر الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات، ويناقش الملامح الرئيسية للخيارات المتداولة في أسك، بما في ذلك ممارسة السعر، انتهاء، وممارسة أسلوب.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


3. التسعير الخيار.


كم هو خيار يستحق؟ هذه الوحدة تنظر في التأثيرات على سعر الخيار. نوضح الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية، ونناقش تأثير المتغيرات مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية. ونحن ننظر أيضا إلى الأهمية المركزية لتضاؤل ​​الوقت في تداول الخيارات.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


4. اختيار استراتيجية الخيار الصحيح.


دليل أساسي للأشياء التي تحتاج إلى التفكير عند وضع استراتيجيات الخيار الخاص بك. وتناقش هذه الوحدة بعض الاختلافات في النهج بين الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات. نوضح كيف يمكنك وضع استراتيجيات أكثر فعالية من خلال الأخذ في الاعتبار التقلب والوقت وكذلك تحركات الأسعار.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


5. الربح من ارتفاع سعر السهم.


نظرة على كيف يمكنك استخدام الخيارات للتجارة وجهة نظركم أن السوق سوف ترتفع. المكالمة المشتراة تمنحك الاستفادة من التعرض لرفع سعر السهم، وتمكنك من قفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. تناقش هذه الوحدة الأرباح والخسائر المحتملة، وتشرح كيفية الاختيار بين المكالمات المختلفة المعروضة، وتبحث في اختياراتك بعد أن تشتري مكالمتك.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


6. الربح من انخفاض سعر السهم.


كيف يمكنك كسب المال عندما كنت تعتقد أن أسعار الأسهم سوف تقع؟ توضح هذه الوحدة كيف تتيح لك خيارات الخيارات إمكانية الربح على الطريق. نحن ننظر إلى المخاطر والمكافآت من وضع اشترى، وشرح كيفية الاختيار بين الخيارات المتاحة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


7. حماية الأسهم الخاصة بك.


استخدام خيارات لحماية أسهمك. تتيح لك خيارات الشراء حماية أسهمك من انخفاض القيمة دون الاضطرار إلى بيعها. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك تأمين الحد الأدنى لسعر البيع لأسهمك. نوضح فوائد وتكاليف وضع الحماية، وكيفية وضع الاستراتيجية في مكانها.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


8. كسب الدخل من أسهمك.


وتنتج الأسهم عموما قيمة ضئيلة في الأسواق المسطحة. هذه الوحدة يشرح كيف يمكنك كتابة خيارات المكالمة للعمل محفظتك أصعب. كتابة المكالمات المغطاة تولد الدخل في شكل أقساط خيار ويمكن أن تكون استراتيجية مربحة في أسواق محايدة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


9. خيارات الفهرس.


تتيح لك خيارات الفهرس التداول في السوق بالكامل في معاملة واحدة. تقدم أسك خيارات أكثر من ثلاثة مؤشرات لأسعار الأسهم، مما يمنحك تعرضا واسعا في صفقة واحدة. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك استخدام خيارات الفهرس للحصول على التعرض للرافعة المالية لسوق صاعد أو هابط، أو لحماية محفظة متنوعة من انخفاض في القيمة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


10. كيفية تداول الخيارات.


آليات خيارات التداول. توضح هذه الوحدة كيف يعمل سوق الخيارات. نحن ننظر في كيفية تداول الخيارات، تطهيرها واستقرارها، ونشير إلى الاختلافات من، وأوجه التشابه مع، حصة الاستثمار. نناقش دور صناع السوق، وشرح عملية ممارسة الخيار، وإعطاء بعض المؤشرات على إيجاد وسيط.


تداول خيارات الأسهم.


مصممة للمبتدئين الذي يريد أن يتعلم كيف المهنيين التجارة مثل الموالية وجعل التدفق النقدي!


مع زيادة في التداول عبر الإنترنت، الآن أكثر من أي وقت مضى أكثر من التجار المبتدئين يدخلون الأسواق المالية مع الوصول التي تم فتحها فقط للمستثمر متطورة. شريطة أن يكون لديك اتصال بالإنترنت يمكنك يحتمل أن تجعل دخل ثابت في أي مكان بين 2٪ - 9٪ في الشهر. وقد فتح هذا العالم الجديد كله لأولئك الذين يريدون فقط لتوليد تيار آخر للدخل من خلال راحة نمط الحياة للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك يبحث العديد من المستثمرين العقاريين عن أشكال أخرى للدخل لبناء محفظة ممتلكاتهم بمجرد توقف البنوك عن إقراضهم.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، ما يفصل قصص النجاح من الحكايات المأساوية هي أولئك الذين تم توجيههم من قبل شخص يتداول بنجاح مقابل أولئك الذين لم يتلقوا هذا التعليم التوجيه.


معظم أصحاب الأسهم ببساطة ليس لديهم استراتيجية الخروج للحصول على النتائج التي يأملون. وهم عادة ما يعرفون فقط كيفية كسب المال عندما يرتفع السوق، وغالبا ما تفقد عندما تنخفض مع عدم وجود خطة واضحة أو مهارة للتخفيف من الخسارة. مع خيارات يمكنك يحتمل أن تجعل المال ليس فقط عندما يذهب المال ترتفع، ولكن إلى أسفل، وحتى جانبية!


يوضح هذا المسار تداول الخيارات كيف يتم إنشاء أنظمة التدفق النقدي متسقة المستخدمة من قبل التجار المهنية، تدابير دفاعية لحماية الخسائر، وكيفية تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية.


إن تكلفة المعيشة تزداد فقط، ولسوء الحظ فإن الأجور لا تتزايد بشكل مباشر. الناس يعترفون بأنهم يجب أن يصبحوا متعلمين ماليا للانتقال من البقاء إلى الوفرة. والآن بفضل التكنولوجيا، يتزايد عدد الناس الذين يبحثون عن كيفية تكملة دخلهم من خلال التداول.


بالإضافة إلى المهنيين يدركون تداول الخيارات موجودة، ولكن لا يفهمون حقا أو معرفة كيفية تقديم المشورة للعملاء على ذلك. مع مؤهلات التعليم معلم لديك الثقة في حقيقة أنك سوف تكون مجهزة بالمهارات والمعرفة المكتسبة من برنامج ذات مصداقية الصناعة المعتمدة التي توظف أفضل معايير تقييم الممارسة، مما يساعدك على التخرج في الحافة الرائدة في المجال الذي اخترته.


نتائج الدورة.


يساعدك هذا المقرر على:


تعرف على كيفية عمل الخيارات في البورصة. يوضح الاستراتيجيات المتقدمة التي يستخدمها التجار الحقيقيون. يتيح لك الفرصة لمحاكاة استراتيجيات التجارة التي يتم عرضها. اكتشاف كيفية تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية بدلا من المضارب. يظهر أنظمة على كيفية التجارة بدلا من اتباع القطيع الذي يشتري الأسهم والأمل. يوضح كيفية إعداد التجار نفسيا في تداولهم للتعامل مع تحركات السوق. التداول هو حول تقنية وأيضا إزالة العواطف من عملية اتخاذ القرار.


كسب نقاط كبد.


وتتوفر 15 نقطة تطوير مهني مستمر.


من يجب أن يسجل؟


البرنامج هو لأولئك الذين يرغبون في تعلم استراتيجيات التجار المهنية استخدام لخيارات التجارة والمستثمرين العقاريين لتحسين الدخل الإضافي عندما البنوك ترفض تقديم المزيد من القروض؛ والمستشارين الماليين المحترفين، والمخططين، والمحاسبين الذين يرغبون في مجرد فهم أفضل لكيفية عمل الخيارات. ولديها تركيز عملي وتوجيهي قوي يشجع تطبيق الاستراتيجية.


يمكن أن تكون الدورات مصممة لتلبية احتياجات مجموعات ومؤسسات التاجر.


متطلبات دخول الدورة.


هذا هو دورة دخول مفتوحة مع أي المؤهلات المسبقة.


محتوى الدورة.


تداول خيارات الأسهم يزودك بالمعرفة والأدوات اللازمة للتداول. أكثر ما لا تعترف مع التداول هو 80٪ من اللعبة هو عقلية، و 20٪ هي نظرية والاستراتيجية والتطبيق العملي. الخسائر في التداول أمر لا مفر منه. كيف يستجيب التاجر للخسائر التي تعتبر أساسية لتحديد ما إذا كانت ناجحة أم لا. تماما كما يريد لاعب البيسبول لزيادة معدل الضرب للعب الدوري الرئيسي، لذلك يجب على المتداول شحذ مهاراتهم للحصول على المزيد من الصفقات الفوز من الخسارة. في هذه الدورة نقدم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الناجحون، واستخدام الاحتمالات، والمؤشرات الفنية، وإيجاد توازن المكافأة مقابل المخاطر، ومعرفة كيفية حماية حساب في حين جعل الربح.


دورة 1 - العقلية.


الموضوع 1 - الحياة الغرض و لماذا التجارة؟ - سبب أكبر من نفسك.


الموضوع 1 الغرض من الحياة والقيم، والدافع العالي، والإشراف الموضوع 2 الاستجابة مقابل ردود الفعل الموضوع 3 الأهداف وخطط العمل وكيفية محددة.


الموضوع 2 - التوقعات في التداول.


الموضوع 1 السلوك البشري الموضوع 2 عواطف السوق الموضوع 3 مراحل التعلم للتاجر - حفظ التلمذة الصناعية الخاصة بك.


الموضوع 3 - بناء الثروة - حيث يتلاءم التداول في المخطط الكبير للأشياء.


الموضوع 1 3 مجالات أساسية لبناء الثروة الموضوع 2 الاستثمار هو موضوع الأعمال 3 توفير مقابل العطاء والنظام المالي.


الموضوع 4 - التدريب النفسي.


الموضوع 1 كيفية التعامل مع الخسارة الموضوع 2 كيفية التعامل مع الربح الموضوع 3 كيفية التعامل مع التغيير.


مشروع الأعمال: خطة حياتي.


الدورة 2 - النظرية.


الموضوع 1 - ما هي الخيارات؟


الموضوع 1 فهم التأمين الموضوع 2 المكالمات ويضع الموضوع 3 خيارات أخرى الشذوذ.


الموضوع 2 - المؤشرات الفنية - الدعم والمقاومة - الشموع.


الموضوع 1 الدعم والمقاومة الموضوع 2 المخططات المختلفة الموضوع 3 أجسام الشموع - الظلال، الفتائل، دوجيس والانتكاسات.


الموضوع 3 - المؤشرات الفنية - الغربية.


الموضوع 1 بولينجر باندز (الدعم والمقاومة) الموضوع 2 مؤشر القوة النسبية (رسي) الموضوع 3 سريع وبطيء مؤشر ستوكاستيك.


الموضوع 4 - الهامش.


الموضوع 1 إيجابيات وسلبيات الهامش الموضوع 2 كيفية عمل الهامش الموضوع 3 مكالمات الهامش وكيفية عملها.


الموضوع 5 - الإغريق والبيتا.


الموضوع 1 الموضوع 1 - دلتا، غاما، ثيتا، فيغا الموضوع 2 بيتا الموضوع 3 كيفية مصدر هذه القياسات وتطبيقها.


مشروع الأعمال: تحليل الرسم البياني.


دورة 3 - استراتيجيات.


الموضوع 1 - الصفقات الخيارات.


الموضوع 1 تحديات الخيارات تداول الموضوع 2 التنوع - البيع مقابل خيارات الشراء الموضوع 3 كيف يمكن للمتداول اختيار الخيار المناسب لهم؟


الموضوع 2 - المكالمات المغطاة.


الموضوع 1 ما هي المكالمة المغطاة؟ الموضوع 2 كيف تحمي المكالمة المغطاة؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات المكالمة المغطاة؟


الموضوع 3 - ناكت يضع.


الموضوع 1 ما هو وضع عارية؟ الموضوع 2 كيف تنفذ لفة أو تتحول؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات وضع عارية؟


الموضوع 4 - ينتشر.


الموضوع 1 ما هي الفوارق؟ الموضوع 2 كيف تنفذ لفة أو تتحول؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات الفرق؟


الموضوع 5 - تنظيم التداول.


الموضوع 1 القواعد مقابل المبادئ التوجيهية الموضوع 2 إرشادات الكتابة الموضوع 3 التجارة الاتجاهية والاحتمال والتنوع.


الموضوع 6 - إقفال المسؤولية والتأمين في الربح.


الموضوع 1 خطأ العديد من الخيارات التجار جعل الموضوع 2 أهمية تأمين في الربح الموضوع 3 متى وكيف تأمين في الربح.


مشروع الأعمال: استراتيجية التداول الخاصة بي.


دورة 4 - عملي.


الموضوع 1 - استخدام منصة التداول.


الموضوع 1 عبر الإنترنت مقابل خدمة الوساطة الكاملة الموضوع 2 كيفية العثور على التجارة عبر الإنترنت الموضوع 3 كيفية وضع التجارة عبر الإنترنت.


الموضوع 2 - قوائم ووتش ومستويات.


الموضوع 1 الحصول على تنظيم للفرص الموضوع 2 الجمع بين قوائم المراقبة مع الإصدار التجريبي الموضوع 3 تحديد الثغرات في المخزن المؤقت والمخزن المؤقت.


الموضوع 3 - إعلانات الشركة، توزيعات الأرباح والعطلات.


الموضوع 1 لماذا هي مهمة؟ الموضوع 2 ردود الفعل الانزلاق والسوق لإعلانات الشركة الموضوع 3 أين مصدر إعلانات الشركة وجداول الأرباح توزيعات الأرباح.


الموضوع 4 - تشغيل التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية (الهياكل والمحاسبة والتخطيط العقاري)


الموضوع 1 لماذا يتاجر تاجر مثل الأعمال؟ الموضوع 2 حماية الأصول، والتقليل من الضرائب (قبل وبعد الضرائب) الموضوع 3 هياكل مختلفة يمكنك التجارة من خلال، الشركات / تروستس، سمسف ل.


الموضوع 5 - تشغيل التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية (خطة التداول)


الموضوع 1 لماذا وضع خطة التداول في مكانها؟ الموضوع 2 ما الذي تبحث عنه أتو؟ الموضوع 3 ما الذي يجب مراعاته؟


الموضوع 6 - عطلة، والتخطيط للسفر والتخطيط لحالات الطوارئ.


الموضوع 1 العطلات - للتجارة أو عدم التداول؟ الموضوع 2 ماذا يمكن أن يحدث خطأ؟ الموضوع 3 كيفية التخطيط لحالات الطوارئ هذه.


الموضوع 7 - عجب 8 من العالم (يضاعف) / تخطيط نمو المتداول.


الموضوع 1 سحر تراكب الموضوع 2 تحديد الهدف الموضوع 3 تخطيط نمو المتداول.


مشروع الأعمال: بلدي يوميات التداول الافتراضي.


تقدير.


لقد قمنا بتصميم أنشطة التقييم لدينا بما يتماشى مع معايير أفضل الممارسات لمساعدتك على تقديم نتائج المشورة الجودة لعملائك.


تتضمن هذه الدورة:


الاختيار من متعدد اختبار المعرفة مشاريع الأعمال.


خيارات التوصيل المرنة: ناتيون-وايد.


معلمه متخصص في توفير التعليم المهني وخدمات التدريب لك في أي مكان، في أي وقت. نحن نقدر أن احتياجات التعلم تختلف لكل فرد ومنظمة، وهذا هو السبب في أننا نسمح لك لتحديد النهج الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


دورة تداول الخيارات حصة يقدم التجار لعالم جديد كليا من استراتيجيات الحماية والتدفق النقدي. هذا هو متقدمة، دورة متخصصة مكتوبة من قبل التجار الذين اختبروا استراتيجيات وتجربة حقيقية - وليس مجرد نظرية! وهو يتيح للمهنيين القدرة على التشاور مع العملاء في هذا المجال المتنامي، ويوضح استراتيجيات متقدمة أن استخدام الأثرياء، ويظهر كيف يتم تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية كفاءة بدلا من المضاربة محفوفة بالمخاطر. إذا كنت تريد أن تتعرض للمعرفة والاستراتيجيات المتقدمة التي يستخدمها التجار المهنية، والحصول على نظرة ثاقبة في العقلية المطلوبة للنجاح، وهذا هو بالطبع بالنسبة لك.


أي تكاليف خفية يسير بخطى ذاتية بدء أي وقت تقييم على الانترنت 1300 دعم الهاتف.


أي تكاليف خفية التعلم التفاعلي الميسرين ذوي الخبرة حلقات العمل الوطنية.


مساحات ورشة العمل محدودة، لذلك احجز موقعك لتجنب خيبة الأمل.


دورة مجانية المحاكمة.


اتصل بنا.


للتواصل مع تخصص الصناعة وفرص الابتكار.


الشهادات - التوصيات.


"خلال 4 أشهر من التداول الورقي ثم متبوعا ب 5 أشهر من التداول المباشر، بلغ متوسط ​​العائد الشهري 2٪ على رأسمالي المستثمر، وإذا تحرك السهم مقابل موقفي تعلمت أن أثق في إستراتيجية التداول لتقليل أي والخسائر المحتملة، بل وحتى في بعض الأحيان تحول مرة أخرى إلى خسارة الفائزين. أوصي برنامج تداول الخيارات لأي شخص يبحث لبناء أساس ثروة صلبة للمستقبل، مع عقل متفتح لتعلم استراتيجيات جديدة وتحدي لماذا خلق الثروة هو مهمة جدا لكل فرد ".


"لقد كان ديريك وايتاكر (مؤلف الدورة والتاجر والميسر) دعما مدهشا ومدرسا عظيما، وقد جئت زوجتي وأنا على طول بعض الطرق الصخرية المهددة بعقبات ضخمة ماليا وكذلك في عقلية، وقد جعلت ديريك أثرا كبيرا في حياتنا لمعالجة هذه العقبات، وأنا استمتع كثيرا طريقه في تقديم المحتوى بطريقة ممتعة ووقائعية، وضمان دائما أن كل التفاصيل قد فهمت. "


بروبيرتي إنفستور & أمب؛ مصلح.


على الذهاب الامتثال.


RG146 المؤهلات المعترف بها وطنيا.


RG146 الامتثال للمحاسبين.


أكونتينغ & أمب؛ تأمين المؤهلات.


مؤهلات الأعمال.


RG206 المؤهلات الامتثال.


RG146 الامتثال دورات قصيرة.


دورات قصيرة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


ابق على تواصل معنا.


تأسست شركة منتور إدوكاتيون منذ تأسيسها منذ عام 2003، وهي متخصصة في توفير التدريب للمنظمات من خلال التعليم المباشر والتعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني التفاعلي. كمنظمة التدريب المسجل (رتو 21683) جميع مؤهلات التعليم منتور معترف بها وطنيا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2003 - 2018 معلمه التعليم.


طلب استدعاء.


أحد مستشارينا بالطبع ودية سوف ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.

Comments