أيام تداول الخيارات


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.


تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.


بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.


هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.


سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)


أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.


مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.


ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).


حتى إذا كنت تعيش في نيويورك (غرينيتش-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي في الساعة 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي.


على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن، وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم الأمريكية.


في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.


ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.


قضية بعد قضية.


أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


الأحداث.


تقويم السوق & أمب؛ ساعات التداول.


وفيما يلي تقويم السوق وساعات التداول لأسواق الأسهم والخيارات الأمريكية.


جدول جلسة التداول العادية - سوق بورصة ناسداك (جميع الأوقات التوقيت الشرقي الرسمي (إست - الولايات المتحدة الأمريكية)


ما قبل السوق: من الساعة 4:00 صباحا إلى الساعة 9:30 صباحا بالسوق العادية: من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:00 بعد الظهر. بعد السوق: 4:00 مساء من الساعة 8:00 مساء


تتوفر عروض الأسعار وإدخال الطلبات من الساعة 4:00 صباحا وحتى 8:00 مساء. جميع الاقتباسات مفتوحة وحازمة من 4:00 صباحا حتى 8:00 مساء.


ملاحظة: معلومات سعر الإغلاق التي يتم الإبلاغ عنها خارجيا من قبل ناسداك لبائعي بيانات السوق ووسائل الإعلام تستند إلى السعر عند الساعة 4:01 مساء. إست، عندما يغلق السوق رسميا، ولا تتأثر جلسات أخرى.


الولايات المتحدة الأمريكية جدول الأسهم.


الولايات المتحدة الأمريكية.


إكسهانج (التداول) جدول العطلات لأسواق الشمال.


للحصول على تفاصيل كاملة عن عطلات الصرف وساعات التداول في أسواق الشمال، قم بزيارة ناسداكومنورديك & غ؛


6 يناير و 14 أبريل و 17 أبريل و 1 مايو و 25 مايو و 6 يونيو و 23 يونيو و 25 ديسمبر و 26 ديسمبر.


يوم نصف التداول: 5 يناير، 13 أبريل، 24 مايو، 3 نوفمبر.


13 أبريل، 14 أبريل، 17 أبريل، 1 مايو، 17 مايو، 25 مايو، 5 يونيو، 25 ديسمبر، 26 ديسمبر.


يوم نصف التداول: 12 أبريل.


مشاركات المدونة الأخيرة>


socialItem. StartXpmEditingZone () فاسيبوك socialItem. StartXpmEditingZone () مرتبط في socialItem. StartXpmEditingZone () نعرفكم socialItem. StartXpmEditingZone () البريد الإلكتروني socialItem. StartXpmEditingZone () تويتر.


ناسداك علاقات المستثمرين.


اكتشاف الموارد.


قد تكون مهتم ايضا ب…


وثائق الموارد.


المسار.


ابق على اتصال.


تواصل معنا على الاجتماعية أو لا تتردد في الاتصال بنا مع أي استفسارات.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس تبادل التداول تقويم التداول.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


تقويم التداول.


تقويم التداول.


12 يناير 2018 - 2 نتيجة.


آخر يوم تداول للخيارات على عقود يوريبور الآجلة لمدة ثلاثة أشهر.


آخر يوم تداول للخيارات الأسبوعية.


تقويم التداول 2018.


تعميم رقم 138/2017: ساعات التداول في بورصة يوركس في 22 ديسمبر و 29 ديسمبر 2017.


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


مقدمة - تداول اليوم والخيارات.


الخيارات ليست عنصرا تقليديا لاستراتيجية التداول اليومي. ولكن هذا يتغير. في هذه الأيام، العديد من الشركات التجارية اليوم تقدم لأعضائها القدرة على التجارة الخيارات. ويكتشف التجار أيضا أنه يمكنهم تطبيق تقنيات التداول اليومي الكلاسيكية على شراء وشراء الخيارات. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن خيارات التداول اليوم هي واحدة من الاستراتيجيات الأقل تكلفة المتاحة للمستثمرين، حيث تعطي الخيارات للتاجر القدرة على الدخول إلى وخارج المراكز بسرعة أكبر وغالبا مع مخاطر أقل من الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات ، وصناديق الاستثمار المشترك. أحد الفوائد الرئيسية المرتبطة بالخيارات هو أنها تكلف أقل بكثير من شراء الأصول الأساسية (مثل أسهم الأسهم) بشكل مباشر. لذلك بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم، يمكن للتاجر ببساطة شراء خيار والسيطرة على نفس العدد من الأسهم لأقل بكثير من المال.


والخيار هو مشتق مالي. وهو عقد قانوني يمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان بسعر محدد خلال فترة معينة من الوقت أو في تاريخ محدد (تاريخ التمرين). كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، وهي البيع أو الشراء، إذا اختار المشتري "ممارسة" الخيار قبل انتهاء صلاحيته. تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شراء وبيع خيارات الأسهم.


ما هو في عقد الخيارات؟


يجب أن يحدد عقد الخيار ما يلي:


نوع الخيار (خيار المكالمة أو خيار الشراء) وحدة الأمن الأساسية للتجارة (عدد الأسهم) سعر الإضراب (السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيار) تاريخ انتهاء الصلاحية.


العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة أيضا خيارات التجارة لأن الخيارات لديها الكثير من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة. وبالنسبة لأحدهما، فإنها تستند في كثير من الأحيان إلى نفس الأدوات المالية الأساسية. كما أنها مشابهة تماما في هياكل العقد.


ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم بها تداول الخيارات تختلف كثيرا عن كيفية تداول العقود الآجلة. هناك الكثير من المدى في توافر الخيارات، وقواعد التداول هي أيضا مختلفة. يمكن شراء الخيارات ليس فقط على أسواق العقود الآجلة، ولكن أيضا على مؤشرات الأسهم، وكذلك على الأسهم الفردية. يمكن تداول الخيارات بشكل فردي، أو يمكن شراؤها بالاقتران مع العقود الآجلة أو صفقات الأسهم، لتشكيل نوع من التأمين على التجارة.


توفر الخيارات الرافعة المالية والقدرة على التحوط والحد من الخسائر. ومع ذلك، من دون فهم سليم واستراتيجيات تداول صحيحة، يمكن تصنيف الخيارات على أنها استثمارات محفوفة بالمخاطر، وغالبا ما تخيف هذه السمعة التجار الجدد.


تحديات يوم التداول مع خيارات.


سوف تواجه التجار اليوم اثنين من المشاكل عند استخدام الخيارات، لا شيء منها لا يمكن التغلب عليها.


يمكن أن تتحرك حركة السعر بسبب عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار، مثل الخيارات القريبة من المال. وعلى الرغم من أن القيمة المتأصلة قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، فإن هذا الكسب يقوض إلى حد ما بسبب فقدان قيمة الوقت. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن القيمة الزمنية للتداول اليوم محدودة جدا. وعادة ما تكون فروق الأسعار بين العرض والطلب أوسع بالنسبة للخيارات مما هي عليه بالنسبة للأسهم. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض السيولة في سوق الخيارات. هذا يمكن أن تختلف إلى نصف نقطة، والتي سوف تقتطع الربح محدودة من التجارة اليوم نموذجية.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dbe800af06f8ac8 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

Comments