خيارات استراتيجيات الدخل الشهري


100٪ خطة الدخل الشهري الفادح (ميب) باستخدام خيارات.
معظمنا يعرف عن سيب أو خطة الاستثمار المنهجي للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، وغيرها من الأدوات المالية. كما تعلمون جيدا هذا الاستثمار يعمل فقط عندما يكون سعر الأصول التي استثمرت واحدة الزيادات ثم يحصل بعد ذلك الربح من بيع تلك الأصول مثل الأسهم والذهب، وما إلى ذلك بسعر أعلى من سعر التكلفة. أصبح التقلب وسيلة للحياة في سوق الأوراق المالية. حتى أفضل التنبؤات أو المضاربة تفشل في العمل في هذا النوع من حالة السوق المتقلبة غير مؤكدة للغاية. على سبيل المثال، انخفضت جميع المؤشرات العالمية تقريبا بشكل سيء بعد أخبار أزمة اليونان، وبعد ذلك بدأت أخبار مؤشرات الإنقاذ تتراجع، والآن المؤشرات تتراجع مرة أخرى بسبب المشكلة المالية في أوروبا. التحليل الفني يمكن التنبؤ الأسهم أو مؤشرات الاتجاه إلى حد معين ولكن لديهم أيضا القيود الخاصة بهم، في نهاية المطاف السيد السوق هو الملك الذي لا يهزم، الذي دائما يلقي مفاجأة للمستثمر التجزئة قليلا.
هنا هو استراتيجية رائعة لكسب المال باستمرار في سوق الأوراق المالية. قم بتقسيم الجزء الاستثماري الخاص بك إلى أسهم ذات أسهم زرقاء وصناديق إتفس الذهبية حيث ذهب الذهب والأسهم تقريبا بالعكس، والآن عندما تجد الأسهم قاعها، يلمس الذهب ارتفاعها السنوي. دعونا نفترض كنت قد استثمرت 2.5 كهس في الذهب و 2.5 كهس في الأسهم. وباستخدام إستراتيجيات الخيارات المناسبة، يمكن لهذه الاستثمارات (إتف الذهب والأسهم) كهامش واحد أن تحقق أرباحا ثابتة كل شهر باستخدام المكالمة المغطاة، ويمكن أن تحصل على 60 إلى 100٪ عائد في سنة واحدة باستخدام مزيج من صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب، الأسهم والخيارات الزرقاء .
هنا هو الحل إذا استثمر تجار التجزئة في الأسهم بمعدل أعلى والذين توقفوا عن التداول وانتظار السعر للتعافي والخروج من سعر التكلفة أو الربح الهامشي. على سبيل المثال، إذا كنت تحمل ريليانس في روبية. 2000 والآن الاعتماد على تداول حول مستوى Rs.1000، لا يزال بإمكانك تحقيق الربح حتى لو استمر الاعتماد على مستوى Rs.1000 للعام المقبل باستخدام استراتيجية الخيارات. يرجى ملاحظة أن الاستثمار في الأسهم الزرقاء مثل ريليانس يمكن القيام به عندما خزانات السوق أسفل في حالة من الذعر / الخوف، يرجى قراءة مقالتي الأخيرة على "استخدام خيارات للحصول على أموال لشراء الأسهم الزرقاء لأقل" لشراء الأسهم الزرقاء لرخيصة. في حالة، إذا كنت لا تملك أي الأسهم الزرقاء، يرجى استخدام خيارات لشرائها بسعر رخيص. لذلك في إجمالي الخيارات تساعدك على شراء الأسهم الزرقاء لرخيصة، ويساعد أيضا على توليد الدخل الشهري التي يمكن استخدامها لاحتياجات الاستثمار مثل دفع قرض الإسكان إيمي / التأمين وغيرها، وفي الوقت نفسه تسمح لك للاستفادة من طويلة الأجل، على المدى الطويل على الاستثمار.
(تحديث على آخر مشاركة: ريليانس 960 وضع بيعها @ 10 هو في الربح الآن، والكتاب الربح والخروج)
نارندار راثود، خيارات استراتيجي، أسوريدجين.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
تداول الأسواق المتقلبة مع هذه الاستراتيجية التقنية البسيطة. إذا كنت القارئ المنتظم لمقالاتي، فأنت تعرف "أكره المؤشرات الفنية". فهي مشتقة من حركة السعر، لا شيء أكثر من الشلل معقدة الرياضية. بلدي [& هيليب؛] حل العمل للخيارات أوراكل هي واحدة من أفضل خيار أداة أناليسيس لأسواق الأسهم الهندية وتجار الخيار في الهند كان تقارب قوي نحو تلك الأداة مفتوحة المصدر. ومع ذلك في الأيام الأخيرة الأداة ليست [& هيليب؛] تغيير في المنفعة المفتوحة المنظور & # 8211؛ مارش أوبتيون سيريز نيفتي تحولت الفائدة المفتوحة العليا من 5300 يضع إلى 5600 المكالمات يشير 5600 كتابة المكالمة. 5600 بمثابة ريسيستمس أقصر ل تيمبينغ. عندما أكتب خيارات (قصيرة) أنا ذاهب لتبادل المعلومات حول متى لكتابة الخيارات ومدى فائدة هو أن يكتب خيارات بشرط أنه يفي بشروط معينة: استراتيجيات الخيار - دعوة مغطاة، تغطية المغطاة مكالمة مغطاة ووضع المغطاة على حد سواء واحدة من أفضل استراتيجيات الخيار لأولئك الذين يتاجرون في F & O قطاع. وتستخدم هذه الاستراتيجيات للحد من الخسارة إذا التجارة تتعارض مع [& هيليب؛] استراتيجية خيارات لشهر أكتوبر - الثور دعوة انتشار / دعوة طويلة من المرجح أن عبور 6300 قبل انتهاء بسبب الأسباب التالية. الشراء المستمر من قبل الصناعات الغذائية - واردة المال الذكية، البيع المستمر من قبل ديس - المنتهية ولايته المال البكم.
حول نارينمت.
خبرة السيد نارندار الاستثمارية تمتد على مدى 8 سنوات خلال عدة دورات السوق بول و الدب. لديه شخصيا وتداول بنشاط في العقود الآجلة نيفتي والخيارات والأسهم.
طوال السنوات، كان في الأعمال التجارية. وتداول في سوق الأسهم، وقد بنيت قدرا كبيرا من تلك التجارب في فلسفته التجارية الحالية & أمب؛ استراتيجية التداول. أحد السمات الهامة للتاجر الناجح هو أن نفهم، ما في العالم الحقيقي، فإنه يأخذ لكسب روبية. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على تقديم خدمات التوجيه لا تقدر بثمن ومفصلة لمساعدتك في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وأود أن نقترح عليك الاتصال به لمناقشة ما إذا كانت خدمة التوجيه له تناسبك.
وقد تم اعتماد نارندار من قبل "معهد الخيارات" (شيكاغو مجلس خيارات تبادل). وقد أنهى أيضا شهادة نس في الأسواق المالية (خيارات استراتيجيات التداول وحدة).
يقول مانوج كومار.
مشاركتك مثيرة جدا للاهتمام ومدروس، لم أكن أعرف هذا النوع من الاستراتيجية لكسب المال في التداول. أنا عموما شراء بعض الأسهم الجيدة والاحتفاظ بها. بعض الأسهم تتداول الآن أقل من سعر التكلفة، وأعتزم استخدام خيارات ل ميب، يرجى توجيه لي على نفسه.
المقارنة مدروس.
الرابط في النهاية لا يعمل. الصفحة غير موجودة.
يرجى التحقق من وتحديث الرابط الصحيح.
شكرا الأصدقاء حصلت على تصحيح.
يقول مانوج كومار.
الرابط في الأسفل لا يعمل. كيف يمكنني الاتصال بالمؤلف؟
قرأت كل من مقالاتك يوميا دون فال وتعلم أشياء جديدة كل يوم.
تحت هذا ستيجي من سابقتها التي ذكرتها لوضع قصيرة وشراء سيتيوك جيدة أكثر أرخص.
ولكن سؤالي هو أنه إذا اعتمدنا الاعتماد القصير (أو أي أسهم أخرى) 96 في 10 وإذا كان الاعتماد يأتي 900 في نهاية الشهر ثم لدينا لشراء الاعتماد في 900.ok. لنفترض بعد الاعتماد على شراء في 9، فإنه لا يتحرك بشكل ملحوظ في 3-4 أشهر، ثم علينا أن مجرد الجلوس ونرى تغيير الأسعار و أن يكون لها أي مزيد من الدخل ثم.
يرجى تقديم المشورة وتوضيح سؤالي.
ثناكس كثيرا سيدي،
مرحبا مانوج، يمكنك الاتصال بي على 09962439282، أو البريد الإلكتروني معلومات @ أسوريدجين.
مرحبا ماهيندرا، أنت سؤال جيد حقا. فقط في حالة، إذا كان ريليانس يذهب إلى 900 وتعطينا فرصة نشتري هذا المخزون و 900 وبيع مغطاة الدعوة كل شهر في ارتفاع سعر الإضراب، مثال 1100 دعوة أو 1200 أيهما أقل من الممكن وبالتالي سوف تحصل على قسط من تلك استدعاء كما كنت تبيع تلك المكالمات. سوف تكرر هذا كل شهر، ويمكن كسب الربح كل شهر حتى لو كان سعر الاعتماد على 900 لمدة عدة أشهر. يرجى الاتصال بي إذا كنت لا تزال تتطلب أي مزيد من التوضيح على نفسه، وسوف نكون سعداء لمساعدتك. خيارات التداول سعيدة 🙂
يقول مانوج كومار.
شكرا لك السيد نارندار. سوف اتصل بك اليوم.
ثناكس ناريندراجي. حصلت على الجواب الذي كنت أتوقع. .
إستراتيجيتك لبيع خيار المكالمة المغطاة على السهم الذي تملكه مثير للإعجاب. لكن العودة تبدو أقل. على استثمار 3 لاكس (300 X 1000)، وتحصل على كسب حوالي 3000 (300X10) شهريا فقط. يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.
مرحبا، يرجى حصة أفضل وسيلة سهلة لتحقيق الربح في و & أمب؛ س، وكيفية اختيار الأسهم في المكالمة المغطاة. في حجم الكثير الحالي والأسعار التي هي مخزون جيد للدعوة مغطاة. قال لي شخص ما للاستثمار في المؤشرات، نيسي بس الآجلة.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

استخدام خيارات الأسهم لتوليد الدخل الشهري.
أولا وقبل كل شيء، وسوف اقول لكم ان تداول الخيارات في حد ذاته ليس عملية احتيال.
بل هو في الواقع أداة قوية جدا لاستكمال قيمة الاستثمار والاستثمار في الأوراق المالية التي يستخدم وارن بافيت أيضا إلى حد كبير. دعونا أيضا إزالة أسطورة أن الخيارات هي أداة محفوفة بالمخاطر، ومع ذلك، يرجى التأكد من أنك على علم صحيح على ذلك قبل أن تفعل أي شيء معها.
ثانيا، إذا كنت تأتي عبر مصطلح الخيارات الثنائية، وشيء الذي يعد عوائد عالية والتجارت السيارات بالنسبة لك، يرجى اتخاذ رحلة وهروب بسرعة. تذكر دائما: إذا كان من الجيد جدا أن يكون صحيحا، فإنه ربما ليس صحيحا.
إذا كنت جديدا على الخيارات، فهو نوع من الأمن المشتقة ويرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر، مثل خيارات لشراء للعقارات. هنا، نركز على خيارات الأسهم كما المتداولة في أسواق الأسهم. هناك نوعان فقط من الخيارات، خيارات الاتصال ووضع.
أستخلص بعض التعاريف من إنفستوبيديا حول الخيارات:
ويسمى الحق في شراء (الأسهم) خيار الدعوة والحق في بيع (الأسهم) هو خيار وضع.
خيار الشراء.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. حتى على سبيل المثال أبل تتداول في حوالي 145 $ الآن، بدلا من دفع 145 $ للسهم الواحد على الفور لشراء، وأنا قد دفع 20 $ كدفع لشرائه بسعر ثابت (يسمى سعر الإضراب) في موعد لاحق (تاريخ انتهاء الصلاحية) . في شروط الخيارات، ويسمى الإيداع قسط الخيارات.
ضع خيارا.
من ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء كوثيقة تأمين، فإن القياس سيكون مثل التأمين على السيارات. تقوم شركة التأمين بجمع أقساط التأمين منك عن طريق بيعك بوليصة تأمين. كما صاحب السيارة، يمكنك دفع قسط ولكن كنت محمي ضد أي أضرار للسيارة.
واسمحوا & # 8217؛ s العودة إلى سوق الأسهم مرة أخرى. لنفترض أنك تملك أسهم أبل وكنت بالفعل في الربح كما اشتريتها بسعر 100 دولار. كنت تعتقد أبل سعر السهم سوف ترتفع أبعد من ذلك مع الافراج عن اي فون 8 ولكن تريد قفل في الربح. ما يمكنك القيام به هو شراء خيار وضع في سعر الإضراب من 150 $ ولكن يجب أن تدفع قسطا لذلك.
يمكنك أن تكون البائع والمشتري من المكالمات ووضع الخيارات. يدفع المشترون الأقساط والبائعون تحصيل العلاوة.
شاهد هذا الفيديو كغطاء.
إذا كنت في هذه المرحلة، كنت لا تزال الخلط، لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن ذلك. المفاهيم تصبح واضحة بعد بعض الممارسات، وسوف يكون من السهل مثل أبك.
خيارات الأسهم لتوليد الدخل.
كان لدي ثروة للتعلم من برنامج إتقان الخيارات (أومب) وأنا الآن جعل الدخل الشهري من رأس المال أضع جانبا (العائد الشهري من 2٪ هو ممكن).
هناك العديد من الخيارات استراتيجيات هناك (فراشة، الحديد كوندور، قصيرة سترادل الخ) ولكن أومب يعلم فقط 3 الاستراتيجيات التي هي بسيطة وثبت للعمل. أيضا، جنبا إلى جنب مع بعض التحليل الأساسي، استراتيجيات تؤكد على حماية الجانب السلبي أيضا.
وسوف أبسط (ربما أكثر من تبسيط) وتقاسم كيف يعمل هذا.
قل على سبيل المثال (هذا هو فقط للتوضيح فقط)، بعد تطبيق إطار الاستثمار الأسهم، يمكنك تحديد أن سعر الدخول لشركة آبل هو 140 $ الذي يتداول حاليا ل 145 $. ما يمكنك القيام به هو بيع وضع مع سعر سترايك من $ 140. هذا يعني أنك واعد بشراء سهم أبل بسعر 140 دولار أمريكي من شخص يحمل السهم الآن، والذي قد يحمي نفسه إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 140 دولار.
من خلال القيام بذلك، يمكنك جمع قسط من القول 1.60 $ (1.14٪). سيناريوهات 2 قد يحدث في وقت انتهاء الصلاحية. (1) لا يزال سعر أبل فوق 140 $، يمكنك الحفاظ على قسطك من $ 1.60، نعم كنت وضعت داخل جيبك. (2) انخفاض سعر أبل أقل من 140 $، وكان لديك التزام لشرائه في ذلك السعر، ولكن على ما يرام كما كنت فعلا تريد شرائه في ذلك السعر!
كما ذكرت، هناك الإفراط في البساطة هنا ولكن جوهر هناك. الاستفادة من هذه التقنية وغيرها من الاستراتيجيات الخيارات، كنت جمع أقساط شهرية شهر بعد شهر.
برنامج إتقان الخيارات.
اليوم، وأنا دائما جعل الدخل الشهري من رأس المال الاستثماري الذي خصصه للتداول الخيارات بينما أنا ممارسة استراتيجيات الاستثمار الأسهم الأخرى وإدارة محفظة الشاملة. لقد حضرت العديد من الدورات من قبل، وبعضها ببساطة حماقة، وبعضها لا يستحق المال الذي تدفعه ولكن العودة من حضور خيارات برنامج إتقان مثل اكتساب مهارة الحياة مفيدة جدا.
اعتمادا على رأس المال الذي تنحى، ويقول 50K $، مع 2٪ شهريا، فمن لطيفة $ 1،000 مصدر إضافي للدخل في المتوسط ​​كل شهر.
بالنسبة لأولئك منكم المهتمين، وهناك ورشة عمل المعاينة القادمة يوم الاثنين (19 يونيو) في الساعة 7.30 مساء، يمكنك التسجيل لهذا الحدث هنا. لقد تطوعت لتبادل نجاح الاستثمار مع ما تعلمت، ونحن يمكن اللحاق بها. بدلا من ذلك الاتصال بنا إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات.

تداول الرسوم الدراسية.
أراهن معظمكم عندما قدم إلى تداول الخيارات، يتصور خلق ثروة من خلال ذلك في أي وقت من الأوقات. كنت قد سمعت قصص حيث تضاعف الناس استثماراتهم، أو حتى جعلها 4 مرات في أي وقت من خلال خيارات التداول. ولكن كم منكم كان محظوظا بما فيه الكفاية لتحويل هذا الحلم إلى واقع ملموس. أعتقد نسبة صغيرة جدا، وهذا أيضا لأنها كانت محظوظة للغاية. ولكن في الواقع، لا يمكنك الاعتماد فقط على الحظ لتصبح تاجر ناجح للغاية. فمن الأفضل أن يكون التدفق النقدي المنتظم من ثروة مرة واحدة. في هذا المنصب، سنناقش بعض استراتيجيات تداول الخيارات الشائعة للدخل الشهري الثابت. لقد تداولت شخصيا على هذه الاستراتيجيات وأنها مربحة في معظم الأوقات دون أي تعديلات.
هذا هو واحد من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر شعبية للدخل الشهري ثابت. هذه هي استراتيجية غير اتجاهية تتكون من 4 أرجل. وهذا يعني أنك بحاجة إلى تداول 4 وظائف الخيار في وقت واحد لتنفيذ هذه الاستراتيجية. ولهذا السبب، فإن الهامش المطلوب لهذه الاستراتيجية هو أعلى قليلا. الحديد كوندور هو مزيج من وضع الثور انتشار والدب دعوة انتشار.
هنا هو كيف تم بناء الحديد كوندور:
شراء 1 أوتم وضع (السفلى سترايك): B.
شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك): D.
وفيما يلي بعض من السمات المميزة للحديد كوندور:
إمكانات الربح: تقتصر على صافي الائتمان المستلم. ماكس الربح يتحقق عندما يكون سعر الكامنة في ما بين أسعار الإضراب من وضع القصير والنداء القصير.
ماكسيموم لوس: سترايك برايس أوف لونغ كال & # 8211؛ سترايك سعر المكالمة القصيرة & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.
أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر نداء قصير + صافي الائتمان تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر قصير وضع & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.
عند تنفيذ هذه اإلستراتيجية: يجب تنفيذ هذه االستراتيجية عندما تتوقع حركة دنيا في المخزون أو مرحلة الدمج.
الرسم البياني للمردود: في ما يلي الرسم البياني للمردود لهذه الاستراتيجية.
استراتيجية فراشة الحديد.
الحديد فراشة تشبه الحديد كوندور باستثناء حقيقة أنه في خيارات المال (أتم) تباع في هذه الاستراتيجية. انها مناسبة للتجار أكثر عدوانية، ولكن لا يزال خطر محدود.
هنا هو كيف بنيت فراشة الحديد:
شراء 1 أوتم وضع (السفلى سترايك): B.
شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك): D.
وفيما يلي بعض من السمات المميزة للحديد كوندور:
إمكانات الربح: تقتصر على صافي الائتمان المستلم. ماكس الربح يتحقق عندما ينتهي سعر الكامنة بالضبط في سعر الإضراب حيث يتم بيع خيارات الاتصال والعرض.
ماكسيموم لوس: سترايك برايس أوف لونغ كال & # 8211؛ سترايك سعر المكالمة القصيرة & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.
أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر نداء قصير + صافي الائتمان تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر قصير وضع & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.
عند تنفيذ هذه اإلستراتيجية: يجب تنفيذ هذه االستراتيجية عندما تتوقع حركة دنيا في المخزون أو مرحلة الدمج.
الرسم البياني للمردود: في ما يلي الرسم البياني للمردود لهذه الاستراتيجية.
الحديد كوندور مقابل الحديد فراشة.
كما كنت قد لاحظت، كل من هذه الاستراتيجيات هي مشابهة جدا سواء من حيث التنفيذ وكذلك نقطة التعادل. لا توجد طريقة واضحة لاختيار واحد منهم. في حين أن الحديد كوندور هو أكثر شعبية بين التجار، الحديد فراشة أيضا لديها مزاياها الخاصة. فراشة الحديد لديها امكانيات ربح أعلى بين الاثنين كما كنت الحصول على المزيد من قسط من خلال بيع خيارات أجهزة الصراف الآلي. الحديد كوندور هو أفضل من حيث احتمال الفوز كما أن لديها مجموعة مربحة أوسع.
استراتيجية خيارات انتشار قطري.
فيما يلي قواعد اختيار أسعار الإضراب لهذه الإستراتيجية:
لخيار طويل اتخاذ ضربة من المقبل / الشهر البعيد. حدد المخالفة التي هي في المال (أتم) أو قليلا من خارج المال (أوتم). ملاحظة: أتم أو أوتم هو فيما يتعلق بالأسعار الآجلة الشهر الحالي وليس الشهر المقبل (على الرغم من أن يتم اختيار الضربات من الشهر المقبل). للخيار القصير اتخاذ ضربة من الحالي / الشهر القريب الذي هو ضربات اثنين أوتم من ضربة طويلة المحدد. وبعد ذلك، ستبدأ الأرباح في الانخفاض بعد أن يعبر السعر عن الإضراب القصير الذي يمكن أن يشكل مشكلة كبيرة في إدارة التجارة. أكثر من اثنين من الضربات جزء يعني أنك لن تكون قادرة على الحصول على التحوط الأمثل٪ المطلوبة (انظر النقطة التالية حول هذا). حساب التحوط٪ باستخدام الصيغة أدناه:
التحوط٪ = (سعر المكالمة القصيرة / سعر المكالمة الطويلة) * 100 إذا كان التحوط٪ أعلى من 30٪ يمكن اختيار مجموعة الإضراب هذه. إذا كان التحوط٪ أقل من 30٪، بدء العملية مرة أخرى من # 1 عن طريق الذهاب لمزيد من أقرب أتم أو إيتم الخيار لفترة طويلة ثم كرر الخطوات وإعادة حساب التحوط٪. معظم الوقت نحن في نهاية المطاف مع إيتم طويلة و أوتم قصيرة والتي عادة ما تكون الجمع الأمثل إلا إذا كان أحد الشروع في إغلاق التجارة لانتهاء عندما يكون الموقف أن يكون أكثر إيتم لتوفير ما يكفي من الحماية. مرة واحدة لديك مزيج الإضراب مع التحوط٪ أكبر من 30٪، ويمكن استخدامه لدخول التجارة.
اقرأ المزيد عن هذه الاستراتيجية وقم بتنزيل ورقة إكسيل الخاصة بها على الرابط التالي:
هذه هي لدينا 3 أفضل الخيارات الخيارات الموصى بها استراتيجيات التداول للدخل الشهري ثابت. على الرغم من وجود ضمان كامل من أي شيء في الأسواق المالية، ولكن هذه الاستراتيجيات إذا طبقت مع إدارة المخاطر المناسبة والانضباط يمكن أن تولد التدفق النقدي الشهري لائق. لا يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك كل شهر أو اثنين، ولكن ليس هدفا صعبا لتوليد ما لا يقل عن 25-30٪ كل عام. حظا سعيدا لهذا المسعى.
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة قد ترغب.
6 تعليقات.
كما هو الحال دائما، وأنا أحب الخاص بك في عمق وخيارات مفصلة الاستراتيجيات والمعرفة والأهم من ذلك.
لات إلي، أنا & # 8217؛ م فتن مع مفهوم رجل فقير & # 8217؛ ق مغطاة نداء. (نوع من جديد تماما بالنسبة لي !!)
وأعتقد أن هذا الرجل الفقير دعوة مغطاة هو مستقر جدا والفقراء رجل تغطية المكالمة هو بديل رائع لتداول مكالمة مغطاة. في الحسابات الأصغر، يمكن استخدام هذا الموقف لتكرار موقف المكالمة مغطاة مع رأس المال أقل بكثير وخطر أقل بكثير من مكالمة مغطاة الفعلية.
يرجى التكرم استكشاف الفقراء رجل & # 8217؛ ق المغطاة 🙂
شكرا على مشاركة هذا. نرحب بمشاركة مزيد من التفاصيل حول هذه الإستراتيجية في سوبورت & # 64؛ & # 116؛ & # 114؛ & # 97؛ & # x64؛ & # x69؛ & # x6e؛ & # x67؛ & # x74؛ & # x75 ؛ & # x69؛ & # x74؛ & # x69؛ الإضافية. إذا وجدنا أنه من المفيد، يمكننا وضع مشاركة الضيف باسمك.
كودوس لك لتحديد وجود استراتيجية عملية العمل.
سيكون كبيرا إذا كنت يمكن إذا كنت تستطيع رسم سيناريو لكل من استراتيجيات الحديد.
نقدر مساعدتكم ودعمكم.
ما هو فقير رجل & # 8217؛ s غطاء المكالمة. الثابتة والمتنقلة ترسل لي ذلك & # 8217؛ s ورل.
سيدي، يمكنك مشاركة & # 8220؛ منصة & # 8221؛ أو التفوق ورقة أو أي برنامج حيث يمكننا توليد و باكتست هذه الاستراتيجيات & # 8230؛ وسوف تكون مفيدة للغاية سيدي & # 8230؛ شكرا.

الخيار استراتيجيات التداول التي تنتج الدخل.
في هذا القسم، وسوف تغطي بعض من استراتيجيات التداول الخيار المفضل. أنا في المقام الأول استخدام ما يشار إلى استراتيجيات الخيارات المتقدمة. وهذا يعني عادة مجموعة من الخيارات التي ستشكل انتشارا. أفعل هذا لسببين رئيسيين.
مخاطر محدودة، والتي سوف أتحدث عنها أكثر من دقيقة. احتمالات أفضل للنجاح. وبهذا أعني أنه في كثير من الحالات، قد أكون مخطئا قليلا في تقييمي ولا يزال كسب المال. في الواقع، كان لي عدد قليل من الصفقات حيث كنت خاطئة تماما، ولا يزال كسر حتى أو جعل قليلا.
معظم استراتيجيات التداول الخيار يمكنني استخدام هي أيضا استراتيجيات توليد الدخل، والتي بالنسبة لي يعني أنها تستفيد من تآكل القيمة الزمنية للخيار. وهذا يعني أن السهم يمكن أن تذهب إلى أي مكان وأنا لا تزال تجعل أموالي. إذا كنت غير مألوفة مع غريكس الخيار، إلقاء نظرة قبل الذهاب. هذه المكونات تدفع عاملا كبيرا في كيف ولماذا حدد الاستراتيجيات أنا ذاهب لمناقشة.
وتشمل هذه الاستراتيجيات فروق أسعار رأسية قصيرة (فروق ائتمان)، فروق تقويم، فروق سعرية، فروق سعرية من حديد كوندور. مرة واحدة لقد غطت بعض المفاهيم الأساسية، وأنا & # 8217؛ سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كل من هذه الاستراتيجيات.
ما هو انتشار؟
يتم إنشاء الهوامش من خلال شراء خيار واحد وبيع خيار مختلف على نفس الأساس.
يتم إنشاء انتشار رأسي قصير أو انتشار ائتمان عن طريق بيع خيار في مخالفة واحدة، وعادة ما يكون ذلك في شهر الخيار الحالي وشراء خيار في ضربة أخرى خارج المال (أوتم) في نفس الشهر. في المثال التالي، أنا هبوطي على جب مورغان (جيم) حتى أتمكن من بيع مكالمة 27.50 $، وفي الوقت نفسه شراء مكالمة 30 $ في نفس الشهر. ويوضح هذا الرسم البياني هذا المفهوم.
يتم إنشاء انتشار التقويم عن طريق شراء خيار في إضراب معين في أبعد من الشهر ومن ثم بيع نفس الخيار الإضراب على نفس الأسهم في شهر أقرب. ويشار إلى ذلك أحيانا على أنه انتشار زمني أو انتشار أفقي. وهذا أمر منطقي إذا نظرتم إلى سلسلة الخيارات ولاحظوا الأسعار والإضرابات المنظمة رأسيا.
في هذه التجارة، أكثر ما يمكن أن تخسر هو الخصم الأولي، مما يسمح لي أن حجم موقفي وفقا لذلك.
مع هذين الفروق الأساسية ككتل بناء، يمكن إنشاء العديد من فروق الأسعار الأخرى.
وهناك انتشار عمودي طويل هو عكس انتشار عمودي قصير & # 8211؛ مما يعني أنك ستشتري خيارا في المال (إيتم) أو حتى في المال (أتم) وبيع خيار خارج المال (أوتم).
ويمكن اعتبار انتشار قطري كمزيج من انتشار التقويم وانتشار الرأسي.
كوندور الحديد هو مزيج من انتشار قصيرة وضع الرأسي وانتشار المكالمة الرأسي قصيرة.
إذا كان هذا يبدو ساحقا، شنق لأنني سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول كل من الاستراتيجيات. أردت فقط أن أضع بعض الأعمال الأساسية قبل أن تتحرك. إذا كان أي من مفاهيم الخيارات الأساسية غير مألوف لك، فتأكد من الانتقال إلى قسم أساسيات الخيارات لمعرفة المزيد.
بلدي المفضل استراتيجيات التداول الخيار.
حسنا. أنا في النهاية مستعد للحديث عن استراتيجيات تداول الخيارات المفضلة لدي. هذه هي أربع استراتيجيات أساسية يمكنني استخدامها. سترى وصفا موجزا لكل واحد هنا مع مزيد من التفاصيل التي تقدمها الروابط.
ومن الواضح أن هذه ليست فقط استراتيجيات تداول الخيارات الموجودة. في الواقع هناك استراتيجيات كافية لجعل رأسك تسبح. معظم الناس سوف يستقر على عدد قليل فقط. وتشمل استراتيجيات شعبية أخرى ينتشر فراشة، سترادلز وخنق، أقطار مزدوجة & # 8230؛ والقائمة تطول. هناك الكثير من الموارد هناك التي تفسر أساسيات هذه الاستراتيجيات. وسوف أركز على الاستراتيجيات المذكورة أعلاه وكيفية وضع خطة تجارية من حولهم.
بالإضافة إلى معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الفعلية، قد يكون من المفيد أيضا فهم كيفية إجراء تعديل تجاري على إحدى الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. لقد أضفت مؤخرا صفحة مصممة خصيصا لمعالجة هذا الموضوع.
خيارات التداول.
مواضيع ذات صلة.
البقاء على اتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
متجر فيديو.
تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.
دروس فيديو مجانية.
أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.
عمودي انتشار البرنامج التعليمي.
التقويم نشر البرنامج التعليمي.
الحديد كوندور البرنامج التعليمي.
قطري انتشار دروس.
مقاطع فيديو أخرى.
حقوق الطبع والنشر 2008-2018 النجاح مع خيارات.
كل الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

خيارات استراتيجيات الدخل الشهري
كخيارات تاجر أنا كثيرا ما سئل عن استراتيجية الخيارات المفضلة لدي لإنتاج الدخل. لقد قصفت مع أسئلة من المستثمرين لسنوات حول كيفية تداول الأسهم الصغيرة للدخل باستخدام الخيارات. في رأيي، فإن أفضل طريقة لجلب الدخل من الخيارات على أساس منتظم هو عن طريق بيع فروق المكالمة العمودية ووضع الرأسي ينتشر المعروف باسم ينتشر الائتمان.
تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من ثيتا (تسوس الوقت) دون الحاجة إلى اختيار اتجاه على الأسهم الأساسية. هذا أمر عظيم عندما كنت أرين & # 8217؛ ر 100 في المئة واثق في اتجاه منتصف المدة من القول، إتف.
ينتشر العمودية بسيطة لتطبيق وتحليل. ولكن أكبر الأصول من انتشار الرأسي هو أنه يسمح لك لاختيار احتمال نجاحك لكل والتجارة. و، في كل حالة ينتشر العمودية لديها مخاطر محدودة، ولكن أيضا المكافآت محدودة.
الجانب المفضل لدي من بيع هوامش العمودي هو أنني يمكن أن تكون خاطئة تماما على افتراضي ولا يزال تحقيق الربح. معظم الناس لا يدركون هذه الميزة التي تقدم فروق الرأسية.
يمكن للمتداولين في البورصة أن يأخذوا نظرة طويلة أو قصيرة على إتف الأساسية، ولكن تجار الخيارات لديهم مرونة أكبر بكثير في الطريقة التي يستثمرون بها ويتعرضون للمخاطر.
فما هو الائتمان الرأسي المنتشرة على أي حال؟ إن انتشار الائتمان الرأسي هو مزيج من بيع خيار وشراء خيار في الضربات المختلفة التي تدوم تقريبا 10 & # 8211؛ 40 يوما.
هناك نوعان من فروق الائتمان العمودي، وضع الثور ينتشر الائتمان والدبابات الائتمان الدعوة الدعوة.
هنا مثال على كيفية استخدام الائتمان ينتشر لتحقيق الدخل على أساس شهري وأحيانا أسبوعيا. سوف أستخدم انتشارا للدائنين في هذه المناقشة.
الخوف هو في السوق. لا ننظر إلى أبعد من مؤشر التقلب، أو فيكس (المعروف باسم مقياس الخوف المستثمر & # 8217؛ s) أن نرى أن الخوف واضح. ومع ذلك، فإن الفرص وفيرة مع تداول فيكس في 35 & # 8211؛ وخاصة من نحن الذين يستخدمون الائتمان ينتشر للدخل.
لماذا ا؟ تذكر، انتشار الائتمان هو نوع من الخيارات التجارة التي تخلق الدخل عن طريق بيع الخيارات.
وفي جو هبوطي، يؤدي الخوف إلى ارتفاع مؤشر التذبذب. و، مع زيادة التقلب يجلب أعلى خيارات أعلى. وارتفاع خيارات الخيارات، يعني أن الخيارات التجار الذين يبيعون الخيارات يمكن أن تجلب المزيد من الدخل على أساس شهري. لذلك، أنا بيع ينتشر الائتمان.
كما نعلم جميعا أن السوق انخفض بشكل حاد في بداية أغسطس 2018 و إتف الصغيرة كاب، إشاريس راسل 2000 (نيس: إوم) تداولت ما يقرب من 18 في المئة أقل من أعلى مستوى لها قبل شهر واحد.
فكيف يمكن للثور وضع يسمح لي للاستفادة من هذا النوع من السوق، وبالتحديد إتف، الذي انخفض هذا بشكل حاد؟ حسنا، مع العلم أن التقلب قد زاد بشكل كبير مما تسبب في أقساط الخيارات لترتفع، وأود أن تكون قادرة على خلق التجارة التي تسمح لي أن يكون لها مجموعة ربح من 10-15 في المئة في حين خلق عازلة أكبر من المعتاد أن تكون خاطئة. بالتأكيد، يمكن أن أرجوحة للأسوار والذهاب لأكبر يوم دفع، ولكني أفضل استخدام التقلب لزيادة هامش السلامة بدلا من دخلي.
فكر بالامر. معظم المستثمرين يذهبون إلى قطعة أكبر من الكعكة، بدلا من الذهاب لشيء مؤكد. ولكن كما يقولون، طائر في اليد يستحق اثنين في الأدغال. تأخذ الشيء المؤكد في كل مرة. لا تمتد نفسك. يبقيه بسيطة وصغيرة وسوف تنمو غنية بشكل موثوق. العودة إلى التجارة.
في الأساس، يمكن أن تتحرك إوم أعلى بنسبة 9.8 في المئة وسوف التجارة لا تزال مربحة. هذا الهامش هو القوة الحقيقية للخيارات. تم تداول إوم مقابل 70.86 دولار:
بيع إوم Sep11 78 دعوة شراء إوم Sep11 80 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0.24 $.
سمحت هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى الارتفاع، جانبية أو حتى 9.8 في المئة أعلى على مدى 32 يوما القادمة (16 سبتمبر كان انتهاء الخيارات). طالما أن إوم أغلقت أقل من 78 $ عند أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة سوف تجعل ما يقرب من 12.0 في المئة.
انها استراتيجية كبيرة، لأن إتف عالية السائلة والكبيرة مثل إوم تقريبا يجعل التحركات الكبيرة وحتى لو كان ذلك، وزيادة التقلب يسمح لي لخلق وسادة أكبر من المعتاد فقط في حال أنا مخطئ حول اتجاه التجارة. لذلك، بيع وشراء هاتين النداءين أعطاني أساسا احتمال كبير للنجاح & # 8211؛ لأنني أراهن على أن إوم لن ترتفع أكثر من 10 في المئة خلال 32 يوما القادمة.
ومع ذلك، لم يكن لديك إلى الانتظار. وانهارت إوم كذلك وساعدت التجارة على جني 10 في المئة من 12 في المئة كحد أقصى العائد على التجارة. مع بقاء 2 في المئة فقط من القيمة في التجارة فقد حان الوقت لقفل الربح 10 في المئة والانتقال إلى تجارة أخرى. أنا دائما أبحث لقفل في الربح واتخاذ المخاطر غير الضرورية من على الطاولة خاصة إذا كان هناك فرص أفضل المتاحة. اشتريت مرة أخرى انتشار الائتمان عن طريق القيام بما يلي:
شراء لإغلاق إوم Sep11 78 دعوة بيع لإغلاق إوم Sep11 80 دعوة للحصول على سعر الحد من 0،04 $.
كنت قادرا على قفل في 20 سنتا في الربح على كل $ 2 استثمرت للحصول على مكاسب 10٪ في أقل من 5 أيام. ليس برث للغاية.
هل يمكن أن نكسب المال في الأسواق طويلة المدى مع انتشار الائتمان؟
منذ بداية عام 2018، تداول إتف صغير الحجم، إشاريس راسل 2000 (رمزه في بورصة نيويورك: إوم) في نطاق ضيق إلى حد ما يتذبذب بين الدعم عند 77.50 دولار والمقاومة عند 86.00 دولار.
كانت إتف مرتبطة بمجال معين، لذا فإن الالتزام بأداء كبير كبير أو أعلى هو قرار عالي المخاطر. لقد فضلت أن أجري استثمارا منخفض المخاطر وغير اتجاهي، باستخدام فروق الائتمان. وكما قلت من قبل، يمكننا أيضا استخدام أسواق محددة النطاق لتحقيق الربح. كيف يمكن لنا فروق الائتمان السماح لنا بالاستفادة من السوق، وبالتحديد هذا إتف، الذي بقى في الأساس ثابتا لمدة سبعة أشهر؟ حسنا، ومع العلم أن السوق قد تداولت في نطاق للأشهر السبعة الماضية يمكننا استخدام هذا كمبدأنا التوجيهي لموقفنا. تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من السوق الجانبية أو الاتجاهية مع إعطاءك أيضا بعض غرف التنفس إذا / عندما يتم كسر النطاق. لذلك، دعونا نلقي نظرة على التجارة باستخدام إوم، الذي كان يتداول عند 83.67 $:
بيع إوم Sep11 90 دعوة شراء إوم Sep11 92 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0،25 $.
تسمح هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى الارتفاع أو الارتفاع أو الارتفاع بنسبة 7.5٪ خلال ال 53 يوما القادمة (16 سبتمبر هو انتهاء صلاحية الخيارات). طالما أن إوم يغلق أقل من 90 $ في أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة جعل ما يقرب من 12.5 في المئة.
في جوهره، ينتشر الائتمان يعني تسوس الوقت هو صديقك. يفقد معظم التجار الخيارات قيمة حيث يقترب المؤشر الأساسي من انتهاء الصلاحية. هذا ليس هو الحال مع استراتيجية انتشار الائتمان، حيث تقترب إتف الأساسية من انتهاء الصلاحية ويبقى دون / فوق ضربة قصيرة من انتشار، واستراتيجية يجعل المال.
بلدي خطوة بخطوة نهج لأمانلي جمع الدخل الشهري.
خلال دورة الفيديو المجانية هذه، ستتمكن من اكتشاف إستراتيجية الخيارات منخفضة المخاطر التي تتبعها شركة أوربا لتوليد الدخل الشهري & # 8212؛ مضاعفة ما تكسبه الآن & # 8212؛ في أعلى والأسفل، وحتى الأسواق المسطحة. في الواقع، فإنه يمكن أن يسلم لك 5٪ إلى 15٪ في الشهر & # 8212؛ كل ذلك دون الحاجة إلى مشاهدة باستمرار حساب الوساطة الخاص بك. كل مستوى من المستثمرين سوف تتعلم شيئا من مشاهدة هذا العرض الثاقبة. دون & # 8217؛ ر تفوت على هذا الدخل stream. В انقر هنا لمشاهدة هذا بالطبع الآن.

Comments