خيارات التجارة بين عشية وضحاها


هل يجب أن تكون لديك صفقة تداول يوم واحد؟


مخاطر االحتفاظ بمراكز بين عشية وضحاها في األسواق أو أسواق العمالت أو العقود المستقبلية.


كنت تاجر اليوم (أو النظر فيه)، وشراء وبيع الأسهم والعملات أو العقود الآجلة طوال جلسة التداول. عادة ما يتم إغلاق جميع الصفقات الخاصة بك قبل إغلاق السوق الخاصة بك، ولكن كنت تناقش ما إذا كان عقد موقف بين عشية وضحاها.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها في موقف بين عشية وضحاها، ولكل سوق (الأسهم، الفوركس والعقود الآجلة) عوامل مختلفة للنظر فيها. في المقام الأول، إدارة المخاطر والمخاطر تحتاج إلى معالجة، فضلا عن التكلفة الرأسمالية للاحتفاظ الموقف، والتغيرات في الرافعة المالية والسبب الاستراتيجي (إذا كان هناك واحد) لعقد المركز بين عشية وضحاها.


سبب عقد يوم التداول بين عشية وضحاها؟


يقوم المتداولون باليوم بفتح الصفقات وإغلاقها خلال يوم التداول، وبالتحديد لا يتم عقد الصفقات بين عشية وضحاها. لذلك، إذا عقد التداول بين عشية وضحاها، والنظر في سبب القيام بذلك. إذا كان السبب ليس الصوت، ثم إغلاق الموقف قبل إغلاق السوق.


عادة ما يرغب التجار في عقد الصفقات بين عشية وضحاها إما لزيادة أرباحهم، أو أنهم يأملون في أن تخفض التجارة الخاسرة أو تتحول إلى ربح في اليوم التالي.


وحدد التجار الناجحون حدودا واضحة حول وقت تداولهم، وعندما يأخذون الأرباح والخسائر. في كثير من الأحيان هذه الحدود تشمل استخدام أوامر وقف الخسارة، توقف زائدة وأهداف الربح. إذا لم يتم التوصل إلى واحدة من هذه الأوامر، التي تغلق التجارة، بحلول نهاية جلسة التداول يتم إغلاق الموقف يدويا. ويمثل عقد التداول بين عشية وضحاها مخاطر إضافية ويدخل متغيرات جديدة من المرجح ألا تؤخذ في الاعتبار عند وضع الصفقة في الأصل.


أما بالنسبة لفقدان الصفقات اليوم، فإنها لا ينبغي أن تعقد بين عشية وضحاها. خذ الخسارة وبدء التداول طازجة في اليوم التالي. إذا تم استخدام بروتوكولات إدارة المخاطر المناسبة ثم لا خسارة واحدة ضارة، لذلك ليس هناك سبب للمقامرة على ما إذا كانت التجارة سوف تتحول مربحة بعد إغلاق السوق / اليوم التالي.


ويمكن أن تكون التجارة اليومية بعد ساعات من المقامرة، لأنه بمجرد أن يتم إغلاق السوق مخاطر جديدة (المخاطر تختلف من السوق، مع بعض يعرض أكثر من المخاطر من غيرها).


إذا كنت تسعى للحصول على ربح إضافي في يوم التداول من خلال عقد بين عشية وضحاها، وهذا هو أيضا مقامرة. ولا تتغير الظروف (أو تتاجر في بعض الأسواق) بعد ساعات السوق، وفي حين أن الكسب يمكن أن يزداد، فإنه يمكن أن يتحول أيضا إلى خسارة. قفل في الأرباح والتجارة في اليوم التالي. يمكن تحقيق المزيد من الأرباح غدا (على المواقف الجديدة)، لذلك فإن الأمل في كسب المزيد من المال ليس عادة سببا وجيها لتولي خطر عقد يوم التداول بين عشية وضحاها.


قد يميل التجار اليوم أيضا إلى عقد تداول يوم إذا كانوا يتوقعون خطوة كبيرة في اليوم التالي. على سبيل المثال، تكشف الشركة عن أرباحها بين عشية وضحاها مما سيجعل السعر يقفز أو يتخلص في اليوم التالي.


في حين أن هناك احتمال كبير الربح هنا، وهناك أيضا خطر كبير إذا كان المتداول ينتهي على الجانب الخطأ من هذه الخطوة.


هناك أسباب وجيهة قليلة لعقد صفقة بين عشية وضحاها ما لم يتم إجبارها مطلقا على ذلك بسبب توقف التداول أو نقص السيولة (وهذه المشكلة الأخيرة يتم تجنبها من خلال أدوات تداول فقط ذات حجم واف). يجب أن تقام الصفقات فقط (الصفقات التي تستمر بضعة أيام إلى بضعة أشهر) بين عشية وضحاها، وينبغي التخطيط لذلك قبل وضع الصفقة، وليس مرة واحدة في التجارة.


العوامل والمخاطر عند عقد بين عشية وضحاها.


النظر في هذه العوامل لكل سوق عند عقد موقف بين عشية وضحاها.


في سوق الأسهم:


نفوذ متطلبات التغيير للتداول بين عشية وضحاها. معظم وسطاء الولايات المتحدة سوف توفر ما يصل إلى 4: 1 الرافعة المالية على الصفقات اليوم، ولكن فقط ما يصل الى 2: 1 الرافعة المالية على المواقف بين عشية وضحاها. وهذا يعني أن لديك رأس المال أقل المتاحة لك عندما عقد بين عشية وضحاها. انخفاض الرافعة المالية يعني أنك قد لا يكون رأس مال كاف للاحتفاظ الموقف بين عشية وضحاها في المقام الأول. إذا عقد بين عشية وضحاها، على النفوذ، وسوف يكون هناك تكاليف الاقتراض، لأنك تقترض المال (النفوذ) من وسيط الخاص بك لعقد هذا المنصب. معظم الأسهم و إفتس لديها سيولة أقل بكثير الحق بعد جرس الإغلاق، ثم عادة أي حجم حتى صباح اليوم التالي قبل افتتاح السوق (قبل السوق). إذا كنت تحمل الماضي جرس الإغلاق سوف غالبا ما تضطر إلى الاستمرار في الموقف حتى صباح اليوم التالي، حتى لو قمت بتغيير عقلك، لأنه لا توجد سيولة. هذا يترك التاجر في نزوة السوق حيث سيتم فتحه في اليوم التالي. يمكن أن يبدأ التداول في اليوم التالي أقل بكثير أو أعلى (تسمى & # 34؛ الفجوة & # 34؛). وهو معروف غير معروف.


ويتفاقم خطر وجود فجوة كبيرة إذا كان هناك أخبار بين عشية وضحاها من شأنها أن تؤثر على الأسهم - فارق السعر بين اليوم السابق واليوم التالي يمكن أن تكون كبيرة. حتى لو وضعت أمر وقف الخسارة، فإنه قد لا يحميك. ستملأ وقف الخسارة بأقرب سعر، مما قد يكون أسوأ بكثير من السعر المتوقع (السعر على وقف الخسارة). يمكن أن تعمل الفجوة أيضا في صالح التاجر، مما يحقق مكاسب أكبر بكثير مما كان متوقعا.


في سوق الفوركس:


يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا. التداول سلس بين ليلة الأحد (إست) عند فتح أسواق العملات وإغلاق الولايات المتحدة يوم الجمعة. ثغرات الأسعار نادرة خلال الأسبوع ولكن يمكن أن تحدث بعد عطلة نهاية الأسبوع (عندما لا يكون هناك تداول). وقد تحدث فجوات في األسعار عند صدور بيانات اقتصادية رئيسية. ويغلق متداولو اليوم الموصى بهم كل الصفقات التي يمكن أن تتأثر بإصدار بيانات اقتصادية مجدولة ذات تأثير كبير، سواء كانت معطلة بين عشية وضحاها أم لا. ال تتغير الرافعة المالية عادة إذا كان عقدها بين عشية وضحاها) قد يختلف باختلاف الوسيط (، وبالتالي فإن رأس المال / القوة الشرائية ال تتأثر. في 5 بيإم إست وسيط إما الائتمان أو الخصم لكم مع الفائدة، على أساس ما هي العملات التي تحتجز في ذلك الوقت. وهذا ما يسمى التمديد. عادة هذا هو مبلغ صغير: بضعة سنتات إلى بضعة دولارات إذا عقد عقد القياسية، أو موقف أصغر. قد يؤدي االحتفاظ بالمركز بعد ساعات) بعد الخامسة مساء (إلى ارتفاع أو انخفاض ضئيل في رصيد رأس المال. معظم أزواج العملات لديها حجم أعلى بكثير والمزيد من الحركة عندما الأسواق الأوروبية والأمريكية مفتوحة. وعادة ما ينخفض ​​حجم التداول وتقلباته عند إغلاق هذه الأسواق. تجار اليوم أفضل من التداول خلال الأوقات النشطة، وإغلاق المراكز قبل الأوقات الهادئة (أوقات هادئة ونشطة تختلف من زوج العملات). ومع ذلك، هناك دائما سوق عالمي كبير مفتوح للأعمال التجارية في مكان ما على الكرة الأرضية، مما يسمح بتداول سلس على مدار 24 ساعة. ولذلك، فإن عقد موقف بين عشية وضحاها ليس مصدر قلق كبير في سوق الفوركس. أوقات الهدوء في سوق العملات تعني حجم أقل، وهذا يمكن أن يؤدي إلى حركات حادة وعشوائية جدا الناجمة عن مجموعات صغيرة من التجار أو الطلبيات الكبيرة. قد يكون من الصعب التجارة في مثل هذه الظروف ما لم يكن للتاجر استراتيجية مصممة خصيصا لهذا النوع من البيئة منخفضة الحجم.


في سوق العقود الآجلة:


سوق العقود الآجلة هو مثل هجين من أسواق الأسهم وفوركس. العديد من أسواق العقود الآجلة التجارة على مدار 24 ساعة اليوم، ولكن رأس المال والرافعة المالية تتأثر عقد بين عشية وضحاها. هامش التداول اليومي - كم يتطلب الوسيط أن يقوم المتداول في حسابه بالتداول اليومي بعقود مستقبلية - عادة ما يكون أقل بكثير مما هو مطلوب في حالة عقده بين عشية وضحاها. تحقق مع الوسيط الخاص بك عن متطلبات الهامش الأولية الخاصة بهم. وعادة ما يكون الهامش الأولي أعلى بمقدار خمسة إلى عشرة أضعاف من هامش التداول اليومي. إذا كنت قد طرحت 500 دولار للتداول اليومي لعقد واحد محدد، قد يطلب منك طرح أكثر من 5.000 دولار لكل عقد تعقده بين عشية وضحاها. وخارج ساعات التداول العادية، ينخفض ​​الحجم بشكل ملحوظ. العقود المستقبلية قد لا تزال لديها العطاءات والعروض على مدار الساعة (خلال الأسبوع، وليس في عطلة نهاية الأسبوع)، ولكن هناك عدد أقل من المشاركين مما يعني أن هناك القليل من الحركة، أو السوق يمكن أن تجعل تحركات عشوائية كبيرة على أساس الإجراءات من مجموعة صغيرة من التجار أو بضعة أوامر كبيرة. في حين أن معظم العقود الآجلة التجارة على مدار 24 ساعة في اليوم، قد يكون هناك فجوات في الأسعار إذا تم الافراج عن البيانات الاقتصادية أو أخبار هامة يخرج. ويمكن أن تكون فجوات الأسعار كبيرة عندما تكون السيولة قليلة خارج ساعات السوق العادية. وقد تكون هناك فجوات صغيرة) أو ربما كبيرة (في األسعار خالل فترة الصيانة) عندما يقوم التبادل بإيقاف التداول لفترة من الوقت في نهاية اليوم (.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول صفقات التداول بين عشية وضحاها.


الفوركس هو سوق السلس على مدار 24 ساعة، باستثناء الفضل أو الخصم من فروق سعر الفائدة في 5 مساء إست. لذلك، عقد موقف بين عشية وضحاها في هذه السوق ليست صفقة ضخمة. على الرغم من أن حجم وتقلبات أقل (لكثير من أزواج) خارج الدورات الأوروبية والأمريكية.


الأسهم تحمل مخاطر كبيرة عند عقد بين عشية وضحاها. ليس فقط هو رفع الرافعة المالية وفائدة الفائدة على الرافعة المالية، ولكن التاجر يترك أيضا عرضة لفجوات كبيرة محتملة في الأسعار والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر (أو أرباح) أكبر مما كان متوقعا.


مطلوب المزيد من رأس المال عند عقد الصفقات الآجلة بين عشية وضحاها (مقارنة مع التداول اليومي). هناك فترات صيانة بعد ساعات السوق العادية التي قد تعرض التاجر إلى فجوات صغيرة في الأسعار. العقود الآجلة التجارة على مدار الساعة، ولكن حجم عادة ما يكون أقل بكثير خارج ساعات العمل العادية.


خيارات جلسة واحدة في أستراليا.


خيارات جلسة واحدة على 3 سنوات و 10 سنوات سندات الخزينة الآجلة.


خيارات الجلسة الواحدة هي خيارات النمط الأوروبي التي تكون صالحة لجلسة تداول واحدة فقط، تنتهي صلاحيتها قبل بدء جلسة التداول التالية.


وقد تم إطلاق خيارات الدورة الواحدة (ليلة أسترالية) في عام 1993، وفي عام 2002 تم إطلاق خيارات الدورة الواحدة خلال اليوم (يوم أسترالي).


يتم اعتماد خيارات جلسة واحدة للتداول من خلال:


لجنة السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) سلطة النقد في هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (ماس) ولجنة هونغ كونغ للأوراق المالية والعقود الآجلة.


خيارات جلسة واحدة على سندات الخزانة 3 سنوات و 10 سنوات هي أدوات فعالة من حيث التكلفة ومرنة لمستخدمي السوق. على وجه التحديد يمكن استخدامها ل:


إدارة التعرضات على المدى القصير: حماية مواقف أسعار الفائدة مقابل تحركات الأسعار قصيرة الأجل مواقف التحوط من مخاطر الحدث: مثل تلك المرتبطة بإعلانات أسعار الفائدة النقدية الرسمية أو البيانات الاقتصادية النشر التجارة المباشرة: يحتمل أن تكون الأرباح من توقع تحركات الأسعار قصيرة الأجل (أو عدم وجود من) في سوق سعر الفائدة إستراتيجية التجارة: تستخدم لاستراتيجيات الخيارات مثل سترادلز وخنق وضع ما يعادل أمر وقف الخسارة في مكان: من خلال توفير سعر خروج ثابت في حالة انخفاض السوق (الارتفاع) إذا كان التاجر لديه شراء (بيع) موقف في السوق.


يبدأ التداول بين عشية وضحاها في بداية الجلسة الليلية (5.10 مساء) ويتوقف عند نهاية الجلسة الليلية (7.00 صباحا خلال التوقيت الصيفي في الولايات المتحدة و 7.30 صباحا خلال التوقيت الصيفي غير الأمريكي). في بداية جلسة ليلة المقبل يتم سرد عقود خيار بين عشية وضحاها الجديدة. يبدأ تداول الخيارات خلال اليوم في بداية جلسة اليوم (8:30 صباحا) ويتوقف قبل اختتام جلسة اليوم، عند الساعة 4.10 مساء. في بداية جلسة اليوم التالي يتم سرد عقود جديدة خلال اليوم. تتوفر بين عشية وضحاها وخيارات داخل اليوم على العقود الآجلة 3 سنوات و 10 سنوات سندات السندات العقود الآجلة ربع الشهر. وتحدد أسعار التمرين على فترات تتراوح بين 0.01 في المائة سنويا. ويقتبس علاوة الخيار في العائد السنوي في السنة بمضاعفات 0.005 في المائة. يتم ممارسة جميع الخيارات جلسة واحدة في المال تلقائيا عند انتهاء الصلاحية. ممارسة الخيارات يؤدي إلى حامل تلقي موقف الآجلة بسعر الإضراب خيارات. كل في المال وخارجه من خيارات جلسة واحدة تنتهي تنتهي بلا قيمة. لا يلزم وجود هامش أولي لخيارات جلسة واحدة. سيتم تطبيق متطلبات الهامش العادي إذا تم ممارسة الخيار.


متى تكون الخيارات المتاحة في جلسة واحدة أكثر تداولا؟


يتم تداول الخيارات بين عشية وضحاها بنشاط في بداية الجلسة الليلية وقبل افتتاح الأسواق الأمريكية. يميل التداول إلى أن يكون أكثر نشاطا في الأيام التي يتم فيها سعر الفائدة النقدي للجنة الفيدرالية الأمريكية (السوق الفيدرالية المفتوحة) والإعلانات الاقتصادية الأمريكية.


ومن المتوقع أن يكون التداول في الخيارات خلال اليوم أكثر نشاطا خلال الجلسة الصباحية. في أيام الإعلان عن سعر الفائدة النقدي والرسمي، من المتوقع أن يكون التداول ثقيلا في الفترة السابقة على الإعلان.


ماذا يحدث لمواقع الخيار في نهاية الدورة؟


بعد فترة سعر تسوية انتهاء الصلاحية، يتم ممارسة الخيارات بين عشية وضحاها وخلال اليوم المتداولة خلال الدورة تلقائيا أو التخلي عنها. يتم ممارسة جميع الخيارات في المال تلقائيا في المواقف الآجلة الكامنة. يتم التخلي عن جميع الخيارات في المال وخار من المال تلقائيا.


كيف يتم تحديد سعر تسوية انتهاء الصلاحية؟


إن سعر تسوية انتهاء الصالحية هو المتوسط ​​المرجح ألسعار التجارة في العقد األساسي المتخذ خالل فترة 10 دقائق. يتم احتساب سعر الفائدة على سندات الخزانة لمدة 3 سنوات بين ليلة وضحاها بين الساعة 8.30 صباحا و 8.40 صباحا في الجلسة التالية. يتم احتساب سعر الفائدة على سندات الخزانة لمدة 10 سنوات بين ليلة وضحاها بين 8.32 و 8.42 صباحا في الجلسة التالية. يتم احتساب سعر تسوية انتهاء صلاحية الخيار خلال اليوم بين الساعة 4.15 مساء و 4.25 مساء في الجلسة حيث تم إدراج الخيارات خلال اليوم للتداول.


متى سيتم تخصيص موقع العقود الآجلة من الخيارات التي تمارسها لحسابي؟


سيتم تخصيص خيارات الدورة التي يتم ممارستها في مراكز العقود الآجلة لمقاصة حسابات المشاركين لنفس يوم التداول الذي تم فيه تداول العقود. يتم ممارسة مواقف الخيار بين عشية وضحاها في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 9:30 صباحا. يتم ممارسة الخيارات داخل اليوم في 5.15 مساء، بعد اختتام جلسة اليوم. في بداية يوم العمل التالي لن توجد أي مراكز مفتوحة في عقود خيار جلسة واحدة.


روابط إعلانية.


روابط سريعة.


معلومات ذات صله.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


التداول بين عشية وضحاها.


تعريف "التداول بين عشية وضحاها"


شراء أو بيع العملات بين 9:00 حتي 08:00 بالتوقيت المحلي. يحدث هذا النوع من المعاملات عندما يتخذ المستثمر موقفا في نهاية يوم التداول في سوق أجنبي يكون مفتوحا في حين يتم إغلاق السوق المحلية. سيتم تنفيذ التجارة في وقت ما في المساء أو في الصباح الباكر.


كسر "التداول بين عشية وضحاها"


على سبيل المثال، يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا في البورصات حول العالم. تداخل ساعات التداول بين أمريكا الشمالية وأستراليا وآسيا وأوروبا تبادل العملات يجعل هذا ممكنا. ومع ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا على علم بالمستوى الكبير من المخاطر التي ينطوي عليها التداول بين عشية وضحاها، والتي تشمل مخاطر الصرف الأجنبي وخطر التسليم بين عشية وضحاها.


استراتيجيات للتجارة بين عشية وضحاها.


01/28/2018 6:00 آم إست.


روب حنا يشرح استراتيجياته لشراء على مقربة وبيع على العراء.


ضيفي اليوم هو روب حنا، ونحن & رسكو؛ يتحدث عن التداول بين عشية وضحاها، وانه حصل على نظام جديد انه يستخدم. نحن نتحدث معه عن ذلك. لذلك، روب، التداول بين عشية وضحاها و هيليب. ماذا تفعل، وما هي الاستراتيجية هنا؟


أساسا، ما أقوم به هو كسره إلى ثلاث فئات. ألقي نظرة على حركة السعر، وأتطلع إلى الداخلية، وأتطلع إلى الموسمية، ولقد حصلت على بعض المؤشرات التي تقيس ما هي احتمالات رؤية فجوة أو فجوة في اليوم التالي، ثم إذا كنت أن تأخذ بين عشية وضحاها التجارة ما هو عامل الربح، وكذلك، لذلك كنت و رسكو؛ تبحث في، قد يكون قد صعدت 55٪ من الوقت وربما يكون عامل الربح واحد ونصف على أساس العمل السعر، وقد يكون مختلفا قليلا عن ذلك مع الموسمية ثم أيضا مع الداخلية، وأنا تأخذ مقياسا من كل ثلاثة، والتي سوف تعطيني فكرة عما إذا كنت أريد أن تنظر في المضي قدما أم لا، ثم الشيء التالي أفعل هو أيضا القيام الدراسات المتخصصة، لذلك أنا و [رسقوو]؛ سوف يكون الكثير من الدراسات على غرار ما أفعل مع دفاتر قابلة للقياس حيث أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية ننظر، حسنا، السوق و [رسقوو]؛ ق أدنى مستوى 20 يوما، و [رسقوو]؛ s فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. كم عدد المرات التي انفجرت فيها السوق مقابل الهبوط في اليوم التالي؟ & هيليب؛ وأنا تأخذ كل ذلك في الاعتبار واتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد أن تذهب طويلة أو قصيرة بين عشية وضحاها، أو لا شيء.


هل تفعل هذا مع E-مينيس أو الفهارس؟ ماذا تفعل؟


أنا في المقام الأول التجارة الإلكترونية مينيس معها، ولكن أنا أتتبع إتفس، سبي، إوم والماس و قس، وبعد ذلك أنا أيضا التجارة العقود الآجلة أو العقود البسيطة لجميع تلك الأربعة أيضا.


كل الحق، وحتى فهمي هو أن تشتري في الإغلاق، ومن ثم عقد حتى فتح في اليوم التالي على أساس هذه المؤشرات التي تقول ما إذا كان سيذهب إلى الفجوة-- أوب أو الفجوة-- أسفل. ماذا عن الخطر هناك من حيث في الأخبار بين عشية وضحاها الخروج، وهذا النوع من الشيء؟


حسنا، في الواقع، هذا هو المكان الذي تحصل على الكثير من الحافة. إذا نظرتم إلى S & أمب؛ P 500، فقط على سبدرس، وقياس حجم السوق المكتسبة بين عشية وضحاها مقابل كم هو مكاسب خلال النهار من فتح لإغلاق، على مر السنين ما سوف ترى ما هو أن جميع مكاسبها وأكثر من ذلك قد وقعت فعلا خلال الدورة بين عشية وضحاها، وتحصل على التحركات بين عشية وضحاها لأن الأخبار يحدث بين عشية وضحاها، والناس سوف تتوقع أحيانا الأخبار إذا هم & رسكو؛ قلقا بشأن تقرير التوظيف، على سبيل المثال. قد يبيعون السوق قبل التقرير، وعندما يأتي الخبر ليس سيئا كما كان الناس يخافون، وتحصل على المنبثقة. ولكن هناك مخاطر في التداول بين عشية وضحاها. من وجهة نظري، انها ليست مختلفة كثيرا من التداول خلال النهار، على الرغم من. لا يزال بإمكانك استخدام توقف بين عشية وضحاها إذا كنت & رسكو؛ إعادة استخدام e-- مينيس. إذا كنت لا تستخدم E-مينيس، فلا يمكنك استخدام محطات إتف، ولكن لا يزال هذا الخروج في اليوم التالي، لذلك & هيليب؛


هل لديك أي مشكلة من أي وقت مضى حيث الثغرات تحت توقف الخاص بك، وكنت في الواقع تفقد أكثر مما كنت قد أراد أو هيليب.


نعم، نعم، يمكن أن يحدث ذلك. موضع التحجيم مهمة، وهكذا & هيليب؛ ولكن هذا يمكن أن يحدث خلال النهار أيضا. كما تعلمون، إذا كنت في الأسهم والأخبار المعلقة يخرج، فإنها تصمد الأسهم، لذلك توقف هي بطانية الأمن لطيفة، لكنها لا تعمل دائما كما كان متوقعا، وانها نفس الشيء مع التداول بين عشية وضحاها.


لذلك، أخبرنا بإيجاز ما تبحث عنه قبل الإغلاق الذي يخبرك ما إذا كنت ستستغرق وقتا طويلا بين عشية وضحاها في ذلك اليوم.


حسنا، انها & هيليب؛ الأنظمة الثلاثة التي أنظر إليها: إجراءات الأسعار، الداخلية، والموسمية.


ما بالتحديد عن تلك التي تبحث عنها؟ دعونا فقط تأخذ واحدة فعلا. سنتخذ إجراء السعر. ما الذي يخبرك خلال اليوم من حركة السعر أن هناك فرصة جيدة أنه سوف الفجوة في اليوم التالي؟


حسنا. حسنا، أساسا ما أفعله هو أن ننظر في العمل السعر على أساس عدد من المؤشرات المختلفة، لذلك أنا سوف [رسقوو]؛ ننظر في حيث أنها تقوم على اتجاهها على المدى الطويل، على اتجاهها على المدى القصير، وبعد ذلك ما إذا كان و [رسقوو]؛ s كان لديه أي تحركات استثنائية اليوم ونحن نقترب من الإغلاق، حيث التداول داخل اليوم 's مجموعة، في غضون أسابيع & [رسقوو]؛ وما إلى ذلك، وكل ذلك يتم وضعه في بعض الصيغ التي لدي وتشغيل لمقارنتها ضد قراءات أخرى تاريخيا، وكيف أن أداء السوق بعد مجموعات مماثلة من الظروف.


حسنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا، تعطينا موقع الويب الخاص بك.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


احتمالات صالح ما لا يقل عن 100 نقطة أو 5٪ تصحيح ابتداء من غضون الشهرين المقبلين، الحمار.


أنت ذاهب إلى أن يكون التاجر الكبير في عام 2018 أن كان من المفترض أن يكون؟ أو، أنت ذاهب إلى الوقوع في.


ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يختتم تعليمه المكون من 14 جزءا.


يناير لديها سمعة أسطورية تماما على وول ستريت كتدفق من النقد من المكافآت نهاية العام أ.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


A بسيطة بين عشية وضحاها سوينغ التجارة مع الخيارات الثنائية.


25 فبراير 2018.


الخيارات الثنائية هي منتج عظيم للتجار الذين بدأوا للتو لأنها تسمح للتاجر للتعبير عن وجهة نظر بسيطة على مجموعة متنوعة من الأسواق الأساسية مع كمية صغيرة من رأس المال المخاطر الأولية. بينما الثنائيات هي عموما منتجات بسيطة لفهم العديد من التجار لا تقترب منهم مع استراتيجية تجارية محددة أو الإعداد في الاعتبار. هنا سوف نناقش طريقة بسيطة لتحليل الحركة المتوقعة في سم E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة وكيف يمكن للتاجر استخدام هذا التحليل لاقامة تجارة ثنائية بسيطة بين عشية وضحاها.


هذه الصفقة تحدد يوم الخميس وهي وسيلة للتاجر للعب الحركة في السوق الكامنة من خلال انتهاء يوم الجمعة. لتعيين هذه التجارة حتى تاجر أولا يجب حساب الحركة المتوقعة في الأهداف الأساسية وتطوير السعر. للقيام بذلك سوف المتداول استخدام الخيارات في أسواق العقود الآجلة.


مع تداول العقود الآجلة حول 1925.00 سوف المتداول استخدام الأسبوعي على نطاق المال لتحديد ما هي الحركة المتوقعة قبل انتهاء الصلاحية. ونحن سوف ننظر في 26 فبراير انتهاء انتهاء الصلاحية في نطاق المال لحساب الحركة المتوقعة. في سترادل المال هو ببساطة ثمن من المال يضع بالإضافة إلى سعر المكالمات في المال. مع العقود الآجلة على هذا المستوى في 26 فبراير ويكلي 1925 سترادل يتداول حوالي 20 نقطة. هذا يخبر المتداول أن صناع السوق يتوقعون تحركا أعلى أو أقل من حوالي 20 نقطة قبل انتهاء الصلاحية. باستخدام هذه الخطوة المتوقعة يمكننا حساب الأهداف السعر.


الهدف الصعودي = 1925 + 20 = 1945.


الهدف السلبي = 1925 -20 = 1905.


وباستخدام هذه المستويات، يمكن للمتداول بعد ذلك تحديد مخالفة الخيارات الثنائية بناء على توقعاته للتحرك أعلى أو أقل بحلول يوم الجمعة.


التداول الصاعد: شراء الولايات المتحدة 500 & غ؛ 1936.5 خيار ثنائي أسبوعي مقابل 25 دولارا.


المخاطر: 25 دولارا لكل 1 لوت.


المكافأة: 75 دولارا لكل 1 لوت.


وتحدد هذه الصفقة نسبة 3-1 مكافأة إلى المخاطر، ولها هدف أكثر تحفظا من توقعات صناع السوق. سوف نستخدم طريقة مماثلة لاقامة تجارة هبوطية كذلك.


التجارة الهبوطي: بيع الولايات المتحدة 500 & غ؛ 1912.5 الخيار الثنائي الأسبوعي مقابل 70 دولارا.


المخاطر: 30 دولارا لكل 1 لوت.


المكافأة: 70 دولارا لكل 1 لوت.


في حين أن هذه التجارة ليس لديها جيدة من مكافأة إلى نسبة المخاطر كما التجارة الأخرى أنها لا تزال تستقر بشكل جيد. ولهذه التجارة أيضا هدف أكثر تحفظا من توقعات صناع السوق.


كل من هذه الصفقات تعطي التاجر مكافأة كبيرة لنسبة المخاطر وهي طريقة بسيطة للتاجر للتعبير عن آرائهم على حركة بين عشية وضحاها في السوق في نهاية الأسبوع. هذه هي الخطة التي يمكن للتاجر تشغيلها في أي أمن يحتوي على الخيارات الكامنة والخيارات الثنائية وهي طريقة أكثر ذكاء لاختيار الأهداف.


جيمس راملي.


جيمس راميلي هو تاجر وخيارات المعلم في ألفاشارك للتجارة، حيث يتداول بنشاط العقود الآجلة، وخيارات الأسهم، أزواج العملات والسلع. وباعتباره أحد مشرفي غرفة التداول المباشر، يقوم راميلي بتثقيف الأعضاء حول الاستراتيجيات والإعدادات التجارية وإدارة المخاطر أثناء تداول رأسماله الخاص. يظهر راميلي بانتظام على تلفزيون بلومبرغ، بنن، و كبوي تف، بالإضافة إلى كتابة عمود أسبوعي لمجلة الآجلة وكونها واردة في أوبنماركيتس المجموعة سم كمساهم الضيف. راملي يحمل شهادة البكالوريوس. في المالية مع تركيز في المشتقات والهندسة المالية من جامعة إلينوي في أوربانا شامبين.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


16 يناير 2018.


خطة تداول السوق الأسبوعية للذهب: 16 يناير.


16 يناير 2018.


S & أمب؛ P 500 حتى 8 من 9 جلسات في 2018.


16 يناير 2018.


أوسد / كاد ينتقد الدعم.


16 يناير 2018.


بيتكوين التوقعات الأسبوعية المتقلبة كما الثيران والدببة الأجور معركة.


16 يناير 2018.


الخام قهر المقاومة الحرجة.


مقالات مقترحة.


12 يناير 2018.


أسعار المستهلك في الولايات المتحدة أكبر كسب في 11 شهرا.


12 يناير 2018.


صناديق الأسهم الأمريكية تجذب 12 مليار دولار نقدا جديدا.


11 يناير 2018.


الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.


10 يناير 2018.


تكافح كوداك تعلن إيكو.


10 يناير 2018.


تموج الرهان كبير على آسيا.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

Comments