استراتيجيات التداول tc2000


استراتيجيات التجارة TC2000.


باكتستينغ البرمجيات.


منصة برامج مخصصة ل باكتستينغ والتداول التلقائي: - دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسوم البيانية.


TC2000 (تيليشارت) - من قبل ووردن الأخوة، وشركة جائزة.


توسيع المعرفة التجارية الخاصة بك مع الخيارات. خيارات توفر العديد من الاستراتيجيات التي يمكن دمجها مع الأسهم الخاصة بك لغرض التحوط، وخلق الدخل أو.


تداول الأسهم بيني: كيف تحولت 583.15 دولار إلى 100 ألف دولار ...


22/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الأسهم بيني كنت قادرا على تحويل 583.15 $ إلى أكثر من 100K $ في 44 يوما فقط من خلال التداول بينيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


ملاحظات جيم.


ملاحظاتي. قراءة آخر المشاركات بلوق، والبقاء ما يصل إلى التاريخ على آخر عمل بلدي.


TC2000 ريفيو - وردن براذرز ستوك تشارتينغ ...


فازت تليشارت TC2000 لدينا 2017 سوق الأسهم استعراض البرامج. صوت أفضل للمستثمرين من القطاع الخاص في الولايات المتحدة. قوية لكنها بسيطة المفضلة لدي المحرر الأسهم التاجر.


مكتبة الفيديو عبر الإنترنت - وردن بروثرز، Inc.


بيتر وردن تفسير تسف، مونيستريم & أمب؛ ميزان الطاقة هاري بوكسر يوم التداول باستخدام TC2000 هاري الملاكم سوينغ التداول باستخدام TC2000.


توجيه مسح ضوئي باستخدام برنامج تليشارت / وردن.


توجيه مسح ضوئي باستخدام برنامج تليشارت / وردن. مسح الأوراق المالية من السهل إلى حد ما لكتابة وأساسية من أجل مسح المخزونات بشكل فعال للاعتراف بها.


TC2000 الوساطة | التجارة من الرسوم البيانية.


التجارة مباشرة من الحائز على جائزة * TC2000 البرمجيات مكان & أمب؛ تعديل أوامر عن طريق سحب على الرسم البياني؛ تعيين حدود لخطوط الاتجاه أوتوتراك، المؤشرات.


ما هو الجديد في TC2000 v17.


مارس 2017. التحسينات الرئيسية على إيسيسكان & أمب؛ المحررين الصيغة؛ الإطار الزمني 65 دقيقة (6 متساوية القضبان في يوم التداول) $ 4.95 * الأسهم الصفقات من خلال TC2000 الوساطة، وشركة


منتدى وورد للمناقشة.


19/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ المنتدى: المواضيع: المشاركات: آخر مشاركة: كوستومر تراينينغ & أمب؛ الدعم: اسأل مدرب - TC2000 نسخة 12/17 (9 عرض) الحصول على مساعدة من مدرب وردن على TC2000 ...


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


TC2000 مراجعة.


5 فبراير، 2018 في 3:47 مساء بواسطة كونال ديساي.


TC2000 هي واحدة من الأدوات المفضلة لدي. في الواقع، وأنا استخدامه يوميا في بلدي يوم غرفة التجارة و عندما أدرس بلدي دورات التداول. بدأت لأول مرة استخدامه منذ عدة سنوات كأداة المسح الضوئي. في نهاية يوم التداول، يمكنك تحميل بيانات اليوم، تشغيل المسح الضوئي، ثم الوجه بسرعة من خلال النتائج لمعرفة الرسوم البيانية التي تلبي في الواقع المعايير الخاصة بك. الإصدار الحالي هو أفضل. هنا هو بلدي TC2000 مراجعة!


TC2000 ميزة: رسم.


هذا جوهر المنتج. TC2000 لديه رائع، والرسوم البيانية الحيوية. أنها تبدو كبيرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن هناك خيارات لا نهاية لها للتخصيص. ليس فقط يمكنك تعديل الرسوم البيانية الفردية، لديك أيضا خيارات لا نهاية لها لإعداد تخطيطات كامل لتناسب الاحتياجات الخاصة بك بالضبط. الرسوم البيانية تحديث في الوقت الحقيقي، وتدفق كما تأتي بيانات السوق في. وبطبيعة الحال، فإنها توفر أيضا أي مؤشر يمكن أن نفكر. لكل هذه الأسباب، TC2000 هو الرسم البياني الأساسي التخطيط الأساسي.


TC2000 ميزة: المسح الضوئي.


المسح الضوئي هو السبب في أنني بدأت لأول مرة باستخدام TC2000 سنة مضت. المسح بسرعة. تشغيل من خلال الكون كله من الأسهم سوف يستغرق بضع ثوان. ويأتي البرنامج محملة مسبقا مع مجموعة من عمليات المسح التي توفر الكثير من عمليات البحث الأكثر شيوعا. وبمجرد تجاوز ذلك، هناك نظام قوي لإنشاء عمليات المسح الضوئي الخاصة بك، ودعا نظام إيسيسكان. انها توازن كبير بين بساطة الاستخدام، والسيطرة. كما فائدة إضافية، وهناك مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين سوف تساعدك إذا واجهت مشاكل.


TC2000 ميزة: تنبيهات.


حتى الآن بعد أن قمت بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك وحفظ الأسهم الخاصة بك إلى قائمة المراقبة، كيف أنت ذاهب إلى تذكر أن التجارة بها عند كل شيء يعمل في 9:40 آم؟ TC2000 لديه ميزة التنبيه كبيرة التي توفر مجموعة من المعايير للعمل مع، مثل عبور أو تحت سعر معين، وكسر خط الاتجاه، وقيمة مؤشر معين. يمكنك الحصول على التنبيهات مباشرة على نظام TC2000، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني إليك. انها أفضل وظيفة تنبيه لقد رأيت من أي وقت مضى.


TC2000 ميزة: مؤشرات مخصصة.


TC2000 يتضمن عدة مؤشرات مخصصة. على الرغم من أنني قد استخدمت واحدة منهم فقط، T2108، أجد أنه من المفيد جدا لتقييم حالة ذروة الشراء / ذروة البيع في السوق على إطار زمني أطول. هناك عدد من المؤشرات المخصصة الأخرى التي ربما يجب أن تحاول الخروج، وهذا واحد هو مفيد جدا.


مثل هذا الاستعراض TC2000؟ المزيد من التعليقات تأتي في وقت قريب!


أنا ذاهب لبدء مراجعة بعض من العديد من الأدوات التي يمكنني استخدامها للعثور على الأسهم التجارية. ولكن أولا، تنويه موجز. وهناك الكثير من التجار، وخاصة التجار الجدد، يعتقدون أنه إذا كان لديهم فقط شيز برنامج لامعة جديدة، أو جهاز مراقبة ال 11، أو أيا كان، فإنها ستصبح مربحة. انها لا تعمل بهذه الطريقة. لقد تداولت على الطريق مع جهاز كمبيوتر محمول شاشة واحدة وجعلت المال، وخسر المال عندما كان لي كل الأدوات المال يمكن شراء. الأدوات ليست بديلا عن التعليم التجاري.


يمكنك الخروج TC2000 هنا، أو ترسل لي أسئلتك!


حول كونال ديساي.


كونال ديساي هو المؤسس والمدير الرئيسي في بولز على وول ستريت. منذ عام 2018، ساعد كونال الآلاف من التجار الوصول إلى أهداف التداول من خلال دورات التداول الحية فريدة من نوعها. كونال هو تاجر اليوم بعد يوم والمدرب الرائدة في صناعة ليلا.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الاقسام.


ما هو بولز في وول ستريت؟


كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.


مثلنا.


دبوس على بينتيريست.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:


• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.


• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.


• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.


• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.


TC2000 تجارة استعراض البرامج.


ربما أفضل منصة الرسم البياني هناك.


وردن على مدى السنوات الماضية أطلقت اثنين من المنتجات الجديدة، ستوكفيندر و فريستوكشارتس. وقد تلقى كلاهما استقبالا حسنا وكما تعلمون، ستوك-ماركيت-ستراتيغي يستخدم كلا من هذه البرامج. وكان ستوكفيندر المفضلة لدينا ولكن كان لها قيود كما أنه لا يمكن تشغيل على ماك أوسك ولكن يتم حل هذه المشكلة مع الترقية من TC2000. الإصدار الجديد يعمل على كل من ويندوز و أوسك، ولكن حتى أفضل، يمكنك الوصول إلى البرنامج على أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت ويتذكر الإعدادات الشخصية الخاصة بك.


بعض النقاط الرئيسية حول TC2000.


لها على الانترنت حتى تتمكن من الوصول إليها من أي مكان بما في ذلك الإعدادات الشخصية الشخصية قائمة الرغبات حتى تتمكن من بناء قائمة من الأسهم المفضلة لديك ويشمل كل مؤشر يمكن أن يخطر لك ولها تغيير سهل من الإعدادات بحيث يطابق طريقتك في التداول الفرز السريع من الأسهم الخاصة بك أو المكونات. على سبيل المثال، فرز بسرعة لأفضل الأسهم أداء في سب-500 لفترة زمنية مخصصة البيانات لا يصدق مسح سريع لجميع الأسهم. من السهل العرف بنيت بمسح حتى تتمكن من توفير الوقت والتركيز على التداول بدلا من التنبيهات المسح الضوئي على ترندلين الخ حتى أنك لن تفوت التجارة من أي وقت مضى تحرق بسرعة للنظر من خلال 1000 من الأسهم.


إذا كان هذا لا يكفي، ثم استقرار البرنامج هو مدهش وخدمة العملاء ودية وسريعة، حتى عندما يطلب المساعدة لبناء مؤشرات مخصصة مخصصة / الظروف.


TC2000 مراجعة: التكنولوجيا التي تضيف القيمة.


TC2000 مراجعة: التكنولوجيا التي تضيف القيمة.


اليوم نحن & # 8217؛ نفعل للقيام مراجعة TC2000. TC2000 هي شركة برمجيات عبر الإنترنت تركز على توفير أدوات تحليل أرفع لتجار الأسهم والخيارات مع خدماتهم الرئيسية بما في ذلك رسم الخرائط والمسح الضوئي والتداول من خلال وسيط التابعة لها.


البرمجيات الخاصة بهم هو برنامج للتحميل التي تتوافق فقط مع أنظمة التشغيل ويندوز القائمة، ومع ذلك، فإنها لا توفر منصة على شبكة الإنترنت التي يمكن تشغيلها عن طريق فايرفوكس لأنظمة التشغيل ويندوز أو ماك.


كما أنها توفر محاكاة حيث يمكنك ممارسة تداول الاستراتيجيات الخاصة بك مع المال الظاهري قبل أن تلتزم بك الثابت كسب رأس المال في سوق تنافسية. أجد المحاكيات والتجارة الافتراضية ضرورة عندما تبدأ لأول مرة كمتاجر بحيث يمكنك الحصول على التعرض للأسواق والحصول على يشعر لكيفية تحرك السوق خلال أجزاء مختلفة من اليوم قبل وضع رأس المال الخاص بك في خطر. هناك منحنى التعلم الرئيسي عندما يتعلق الأمر التداول حتى أي ميزة يمكنك الحصول على للحد من هذا المنحنى هو يجب القيام به.


برنامج رسمها قوي مع الرسومات الغنية وأدوات قوية بما في ذلك المؤشرات الفنية والأساسية واجهة سهلة الاستخدام. وكان واحدا من أقوى البرمجيات رسم الخرائط لقد استخدمت وقابلة للمقارنة إسيغنال بقدر الرسومات واجهة المستخدم يذهب ولكن في نقطة سعر أرخص بكثير.


ما اعتقدت كان ميزة كبيرة هو أنه يمكنك تحويل أي مؤشر في حالة المسح الضوئي التي سوف تفحص تلك الأسواق على أساس هذا المؤشر. أستطيع أن أقول لكم مباشرة أنه إذا كنت تستخدم أدوات رديئة في التداول الخاص بك وسوف تعكس في الأرباح والخسائر الخاصة بك، لذلك تأكد من أنك تستخدم أفضل أدوات التداول هناك. وقد تم منح برامجهم أفضل البرامج التحليلية تحت 500 دولار من قبل قراء الأسهم & أمب؛ مجلة السلع على مدى السنوات ال 24 الماضية. حافظ على قراءة مراجعة TC2000.


TC2000 التكلفة.


يجب مراجعة شاملة TC2000 مناقشة التسعير. TC2000 لديها عدد قليل من حزم مختلفة يمكنك الاختيار من بينها عند اتخاذ قرار لشراء برامجها. وتسمى الحزمة الأولى الفضة وسوف تشغيل لك 9.99 $ شهريا. مع هذه الحزمة سوف تحصل على تدفق المخططات مع أكثر من مائة المؤشرات، غير محدود محاكاة حسابات التداول الورق، ومئات من المدمج في قوائم المراقبة والقدرة على إضافة على الخدمات الإخبارية مقابل رسوم إضافية.


حزمة الذهب هي الخطوة التالية صعودا من الفضة و هي الأكثر شعبية. وسوف يكلفك 29،99 $ شهريا ويتضمن كل شيء في حزمة فضية بالإضافة إلى أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها القدرة على التفاعل مع الرسوم البيانية مع أدوات الرسم والأسهم التجارية والخيارات من خلال وسيط المعتمدة، وتحويل أي مؤشر إلى مسح فوري، يعيش التنبيهات، واحدة من بلدي الميزات المفضلة، وكتابة الصيغ المعايير الشخصية الخاصة بك (يف & # 8217؛ ق) لمسح والمؤامرة مع.


آخر حزمة هي البلاتين وهي أغلى مع تكلفة شهرية من 89.98 $. توفر هذه الحزمة كل شيء المدرجة قبل بالإضافة إلى أنك سوف تحصل على نتائج التحديث التلقائي كل ثانية لمسح وفئات. بصراحة، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن حزمة البلاتين يستحق قفزة في السعر لذلك ذهبت مع حزمة الذهب.


الأفكار النهائية على TC2000.


وجود الأدوات المناسبة أمر بالغ الأهمية لإعطاء نفسك أفضل الاحتمالات في تداول الأسواق بنجاح والبرمجيات مثل TC2000 هو مثال على ذلك. أدوات الرسم المتقدمة لها قوية وقوية مع الماسحات الضوئية والتنبيهات هناك للتأكد من أنك في عداد المفقودين أفضل الاجهزة الخاصة بك.


عند تفعيل برامجها كنت التقيت مع خدمة العملاء الممتازة الذين كانوا مفيدة وغنية بالمعلومات عن منتجاتهم وخدماتهم. أوصي بالتأكيد التحقق من هذه الخدمة بها، وبهذا السعر فإنه & # 8217؛ سوف يكون من الصعب العثور على صفقة أفضل. آمل أن تعطيك هذه المراجعة TC2000 الثقة لاختبار لهم! إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن TC2000 يمكنك التحقق من موقعه على الانترنت هنا.


كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص TC2000، يرجى ترك لنا رسالة أدناه!


مراجعات من قبل واريور للتجارة.


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


الخيال الأسهم التجار استعراض.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.8 الخيال الأسهم التجار استعراض الخيال الأسهم المتداولين هو منصة التداول المتداول في الوقت الحقيقي المتقدمة التي تسمح لك للتجارة 100000 $ في العملة الافتراضية في حين تعلم كيف تعمل الأسواق. يبدو جهاز محاكاة ويتداول تماما مثل برنامج التداول الحقيقي حتى تتمكن من تجربة [& هيليب؛]


يوم مراجعة سجل التجارة.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.5 يوم مراجعة سجل التجارة واحدة من أهم أجزاء التداول اليوم هو الحفاظ على يوم التداول اليومية التي سوف تساعدك على تتبع التقدم المحرز الخاص بك، ويسمح لك لتحليل عادات التداول الخاصة بك. مع يوم التداول سجل لك & # 8217؛ سوف يكون الوصول إلى [& هيليب؛]


Finbox. io مراجعة التطبيق.


القيمة لقيمة المستثمرين للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.3 Finbox. io مراجعة التطبيق هل سبق لك أن تساءلت عما إذا كنت تقوم بالاستثمارات الصحيحة وأتمنى أن يكون لديك شخص ما أو شيء لمساعدتك في قرارات الاستثمار الخاصة بك؟ اسمحوا لي أن أعرض لكم ل Finbox. io التطبيقات التي تم تطويرها لذلك بالضبط [& هيليب؛]


استعراض تراديمتريا.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم خدمة العملاء الابتكار في التكاليف 4.7 تراديتريا استعراض تراديمتريا هي مجلة التداول عبر الإنترنت للتجار والمستثمرين النشطين التي تركز على توفير أفضل الأدوات المتاحة لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك. كمتداول فمن المهم أن نفهم عادات التداول الخاصة بك وأفضل طريقة ل [& هيليب؛]


2 تعليقات.


يا روس، شكرا جزيلا لهذا الاستعراض، مجرد سؤال سريع، وانت تعرف ما إذا كانت ورقة التداول فائدة لحساب الفضة هو مع البيانات في الوقت الحقيقي؟


شكرا مقدما!


هل تعيد جميع الخطط تغذية بيانات تجمع البيانات المظلمة في عمليات المسح الضوئي؟


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

Comments